الجمعة 17 سبتمبر
11:02 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

أزمة صحية تُدخل خالد المظفر المستشفى

الخميس 05 أغسطس

تعرَّض الفنان خالد المظفر لأزمة صحية دخل على أثرها المستشفى لتلقي العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.

وبادر عدد كبير من النجوم والمتابعين بالدعاء للفنان الشاب، والتمنيات له بدوام الصحة والعافية، وأن يتجاوز أزمته الصحية سريعا.

وقال الفنان طارق العلي في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": "الفنان الراقي خالد المظفر تعرض لأزمة صحية. سلامات بوعبدالله، أجر وعافية يا خوي"، كما قال الإعلامي بتلفزيون الكويت نايف النعمة: "الفنان خالد المظفر في المستشفى. سلامات أخوي"، وغيرها من التعليقات.

جاء ذلك بعد ساعات من إعلان المطرب بدر الشعيبي عن مفاجأة غنائية من العيار الثقيل بالتعاون مع المظفر وبدر الشطي، كاشفا عن أن الثلاثي بصدد التحضير لعمل فني، ووثق الخبر بصورة تجمعهم عبر حسابه بـ"إنستغرام".

يُذكر أن المظفر يشارك في عروض مسرحية العيد "قحفية وغترة وعقال"، للمخرج عبدالله البدر، والمؤلف أحمد العوضي، والنجوم: حسن البلام وأحمد العونان وزهرة عرفات وفهد البناي وعبدالعزيز النصار ومحمد الرمضان.

كما يُعرض للمظفر عبر تطبيق شاهد مسرحية "عزوبي السالمية" للمخرج عبدالعزيز صفر، ويشارك في بطولتها: هيا عبدالسلام وفؤاد علي وأمير مطر ومهدي دشتي وأحمد المظفر، وغيرهم.

ويجسّد المظفر من خلال المسرحية دور بطل العمل، ويُسمى "هلال"، الذي تتزايد عليه الديون، نتيجة استهتاره ويلاحقه الدائنون، فيما يقابل في سوق السالمية الفتاة الثرية رائعة الجمال "أميرة"، وتجسدها هيا عبدالسلام، فيقع في حبها، دون أن يدري أنها خطيبة صديقه المقرب الطبيب الوصولي فايز، ويجسّد شخصيته الفنان فؤاد علي.

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها