الثلاثاء 28 سبتمبر
2:08 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

سولشاير يوقع عقدا جديدا مع الشياطين الحمر

الأحد 25 يوليو
وقع المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، عقدا جديدا لتدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حتى عام 2024، مع خيار البقاء لمدة عام إضافي حتى 2025.
وتولى المدرب النرويجي، 48 عاما، مسؤولية تدريب الشياطين الحمر بشكل كامل منذ مارس/آذار 2019 ، بعد ثلاثة أشهر من إشرافه بشكل مؤقت على الفريق عقب رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو.
وأعرب سولشاير عن سعادته بتوقيع العقد الجديد والاستمرار مع الفريق، الذي قاده إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ونهائي الدوري الأوروبي الذي خسره الفريق.
ومن جانبها أكدت إدارة النادي ثقتها في المدرب النرويجي، وقال إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد: "نحن أكثر ثقة من أي وقت مضى أننا تحت قيادة أولي سولشاير، نسير في الاتجاه الصحيح".
وأضاف، " لقد عمل أولي وطاقمه بلا كلل على وضع أسس للنجاح على المدى الطويل داخل أرض الملعب".
وأكد وودوارد على أن نتائج ما فعله سولشاير "أصبحت واضحة كثيرا" خلال الموسمين الماضيين، ونتطلع جميعا إلى رؤية هذا الفريق المثير يتطور بشكل أكبر في السنوات المقبلة.
وأبرز ما فعله المدرب النرويجي مع الفريق من وجهة نظر وودوارد هو "تحقيق التقدم من خلال مزيج من المواهب الشابة من أبناء النادي والاستعانة بلاعبين من الدرجة الأولى من الخارج، وجميعهم يلعبون كرة القدم الهجومية وهي إحدى أفضل تقاليد مانشستر يونايتد."
شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها