الثلاثاء 28 سبتمبر
2:07 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

الأزرق الأولمبي يستهل تدريباته اليوم

الأربعاء 07 يوليو

يدشن منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريباته في الساعة 8.00 من مساء اليوم، على استاد نادي الشباب، وذلك استعداداً لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها السعودية، خلال الفترة من 4 إلى 12 أكتوبر المقبل، والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

وباتت الكويت مرشحة لاستضافة مجموعة الأزرق، وتجرى قرعة التصفيات، صباح الجمعة المقبل، بمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ومنح الجهاز الفني للمنتخب اللاعبين عيد الرشيدي، وحمد القلاف،، ومبارك الفنيني، وفواز مبيلش، وراشد الدوسري، ومهدي دشتي راحة من التدريبات، نظرا لمشاركتهم مع المنتخب الوطني الأول في التصفيات وكأس العرب، على أن يدخلوا التدريبات ابتداء من يوم الأحد المقبل.

فيما اعتذر لاعبا النادي العربي بندر السلامة وحسين أشكناني عن عدم الانضمام إلى الفريق في الوقت الراهن، وهو ما تمت الموافقة عليه من قبل القائمين على الأزرق، سيشارك اللاعبان في فترة إعداد ناديهما خلال المرحلة المقبلة.


يذكر أنه قد تم ضم 37 لاعباً، سيتم استبعاد 7 منهم قبل المعسكر الإسباني، الذي سيقام خلال الفترة من 18 الجاري حتى 8 أغسطس المقبل.

ويقود تدريبات اليوم، المدرب المساعد محمد العزب ومع طارق الخليفي، نظرا لتواجد المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس حاليا في بلاده، والذي سيقود الفريق في المعسكر.

ويعقد أعضاء الجهازين الفني والإداري اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم، وسيشهد التأكيد على أهمية الفترة الحالية، وإيضاح الهدف منها، وهي الوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى ممكن، للتأهل إلى كأس آسيا، إلى جانب الذهاب بعيدا في "غرب آسيا".

 

الجريدة

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها