الثلاثاء 28 سبتمبر
1:32 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

مدرب الأزرق: كلنا نتحمل مسؤولية الخسارة

السبت 26 يونيو

أعرب البرتغالي هيلو سوزا عن سعادته بفوز فريقه على حساب المنتخب الكويتي في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد خليفة الدولي في ختام مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العرب FIFA قطر 2021.

وقال خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: سعيد للغاية بما حققه الفريق في المباراة، فريقي قدم مباراة جيدة للغاية، فقد كان لدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز وقمنا بترجمة ذلك داخل المستطيل الأخضر بتسجيل هدفين.

وأضاف: تدربنا كثيرا ولعبنا مباريات عديدة منها مواجهة أفضل 10 فرق في آسيا كل هذه كانت مؤشرات لهذا الأداء المميز، والنجاح في التأهل إلى بطولة كأس العرب، فهي مونديال العرب.

وحول الأداء خاصة في الشوط الثاني قال: في الشوط الثاني الأداء كان متقاربا بالنسبة للمنتخبين، إلا أن الأحمر حسم الشوط مستغلا القوة البدنية وحققنا ما كنا نصبوا إليه.

وعن مشاركة البحرين في المجموعة الأولى التي تضم قطر والعراق عمان قال: بكل تأكيد ستكون تحد كبير، فالمنتخب القطري من أفضل المنتخبات في آسيا، والعراقي قوي جدا، والعماني كذلك، لا يزال أمامنا متسع من الوقت للإعداد جيدا قبل العودة إلى هنا مرة أخرى للمشاركة في البطولة، علينا أن نكون في قمة الجاهزية وأن نقاتل في كل مباراة من أجل تحقيق الفوز.

ومن جانبه قال عبد الله الهزاع لاعب المنتخب البحريني: الفوز في مواجهة الكويت خطوة مهمة جدا كنا في أشد الاحتياج إليها من أجل المشاركة في البطولة، فالبطولة مهمة جدا بالنسبة لجميع المنتخبات العربية ومفيدة لاستمرار تطور المنتخب البحريني.


وأضاف قائلا: رغم أننا قدمنا مستويات جيدة في التصفيات الأسيوية، إلا أننا لم يحالفنا التوفيق فحرصنا على التعويض بالمشاركة في كأس العرب، والدعم الكبير الذي يحصل عليه المنتخب ساهم في تعديل الأوضاع سريعا والعودة لطريق الانتصارات من جديد.

وعلى صعيد متصل أكد ثامر عناد مدرب المنتخب الكويتي على أن مباراة فريقه أمام المنتخب البحريني التي أقيمت على استاد خليفة الدولي في ختام مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، كانت مباراة قوية حسب التوقعات.

وقال خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: المباراة بالفعل جاءت قوية وصعبة على الفريقين، لعبناها بروح عالية خلال الشوطين وحرصنا على الانضباط التكتيكي خاصة في الشوط الأول، إلا أن المنتخب البحريني نجح في تسجيل هدفين الأول في منتصف الشوط الأول، والثاني في آخر المباراة، ويحسم التأهل لصالحه، وأقول مبروك للبحرين وحظ أوفر للمنتخب الكويتي، فالفريق قدم ما عليه أثناء المباراة.

وأضاف قائلا: أشكر اللاعبين على أدائهم خلال المباراة، وبالنسبة للأخطاء فيتحملها المدرب والفريق ككل، حاولنا تعديل الوضع بعد دخول مرمانا هدف وبحثنا عن الحلول الهجومية والتغييرات كلها كانت هجومية وغيرنا في التكتيك، إلا أننا لم نتمكن من تدارك الموقف، وأكرر شكري للاعبين على ما قدموه، فهم أبطال.

خالد الرشيدي: منتخبنا يحتاج إلى وقت

قال خالد الرشيدي حارس مرمى المنتخب الكويتي: واجهنا منتخب قوي، فالمنتخب البحريني ينعم بالاستقرار منذ خمس سنوات تقريبا على عكس المنتخب الكويتي الذي يعتبر منتخبا شابا في مرحلة البناء لا يزال يحتاج إلى وقت، فالمنتخب به 20 لاعب خبرتهم في المباريات الدولية 7 مباريات تقريبا.

وأضاف قائلا: اللاعبون لم يقصروا خلال المباراة، هذا هو حال كرة القدم مكسب وخسارة، والمنتخب يحتاج إلى الصبر والدعم، أمامنا سنتان تقريبا من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد، بكل تأكيد تراجع مستوى الدوري ينعكس على المنتخب، وهذا يحتاج إلى عمل كبير في المرحلة المقبلة.

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها