الإثنين 21 يونيو
8:38 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

الأزرق يتدرب على فترتين استعداداً للأردن

الثلاثاء 08 يونيو

قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الإسباني كاراسكو إجراء التدريبات ابتداء من اليوم حتى الخميس، على فترتين صباحية ومسائية، استعداداً للمواجهة المرتقبة والمصيرية أمام المنتخب الأردني في الساعة 10.00 من مساء الجمعة المقبل على استاد جابر الأحمد، في الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الثانية، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

وتجرى تدريبات الفترة الصباحية بصالة الحديد في مقر الإقامة بفندق الشيراتون، في حين تجرى التدريبات المسائية في الساعة 8.00 على استاد نادي الكويت.

الأزرق تدرب أمس

وجاء القرار من أجل الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية والوصول إلى المستوى المأمول قبل لقاء الأردن، والذي يسعى من خلاله الجهاز الفني إلى استعادة المركز الثاني الذي فقده الأزرق بعد الخسارة على يد استراليا في الجولة السابعة بثلاثة أهداف من دون رد.

يذكر أن كاراسكو قد تراجع عن قراره بالاكتفاء بالتدريب في الفندق، أمس، من أجل منح اللاعبين راحة، إلى جانب حرصه على متابعة مباراة منتخب الأردن ونيبال التي أقيمت في السابعة من مساء أمس، على استاد جابر الأحمد الدولي اثناء مثول "الجريدة" للطبع.

وأجرى الأزرق تدريباته في الخامسة من مساء أمس على استاد نادي الكويت، كامل العدد بعد مشاركة عبدالعزيز ناجي وراشد الدوسري، اللذين تعافيا من إصابتيهما.


اجتماع كاراسكو

ومن المقرر أن يعقد كاراسكو اجتماعا مع اللاعبين بعد إجراء التدريب الصباحي، اليوم، لإلقاء الضوء على لقاء الأردن ونيبال، أمس، والحديث عن أبرز سلبيات وإيجابيات المنتخب الأردني، وذلك من أجل تجهيزهم نفسيا ومعنويا وفنيا للقاء الأهم بالنسبة للأزرق في التصفيات، والذي يسعى للفوز به مع انتظار نتائج أصحاب المركز الثاني في المجموعات الأخرى (باستثناء المجموعة الثامنة)، للدخول معهم في المنافسة على حجز إحدى بطاقات التأهل الأربع مع أوائل المجموعات (8 منتخبات)، إلى الدور النهائي لتصفيات المونديال، وكأس آسيا.

أما التدريب المسائي فسيشهد تنفيذ ما تحدث عنه كاراسكو، خلال الاجتماع، وتحديد واجبات اللاعبين الذين سيشاركون في اللقاء.

تلافي الأخطاء

ويجري المنتخب تقسيمة يومية، حيث يتم تقسيم الفريق إلى 3 مجموعات، تضم المجموعة الأولى خط الدفاع، إذ يسعى كاراسكو إلى تلافي الأخطاء التي شهدتها مواجهة المنتخب الاسترالي، والثانية خط الوسط، والثالثة خط الهجوم.

إلى ذلك، تتجه النية لدى كاراسكو ومعاونوه إلى إجراء 3 تغييرات على التشكيل الذي خاض به لقاء استراليا، ويعد بدر المطوع ويوسف ناصر وعيد الرشيدي وسامي الصانع أصحاب الحظوظ الأقرب في العودة للتشكيل.

 

الجريدة

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها