الإثنين 21 يونيو
7:26 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

‏مسحات وفد «الأزرق» سليمة.. وعائلة كاراسكو وصلت دبي

الجمعة 21 مايو
خاض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس أول تدريباته على ملعب نادي ضباط الشرطة في دبي بحضور 26 لاعبا بقيادة المدرب الإسباني اندريس كاراسكو استعدادا للمشاركة في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين، حيث يستضيف الأزرق منافسات المجموعة الثانية التي ستستكمل مبارياتها 3 يونيو المقبل وتختتم في 15 منه.
 
واطمأن الجهاز الطبي على سلامة جميع اللاعبين من خلال عمل الفحوصات اليومية الذي اثبتت عدم إصابة أي لاعب خصوصا العضلية، كما تلقى الجهاز الطبي نتائج مسحات pcr لوفد منتخبنا والتي جاءت جميعها سليمة، وسيقوم «الأزرق» بعمل مسحات أخرى الأحد المقبل حسبما هو معمول به بدولة الإمارات.
 
ورغم جهوزية اللاعبين فلن يعطي الجهاز الفني أحمالا بدنية كبيرة خلال التدريبات بسبب ارهاق اللاعبين بعد ضغط جدول مباريات الدوري في الجولات الماضية، لذا سيعمل الجهاز الفني على الأمور التكتيكية بشكل كبير لاسيما ان الوقت يعتبر ضيقا ويحتاج الى كل حصة تدريبية لتطبيق كل ما يريده في مواجهة ماليزيا الودية الأحد المقبل.
 
إلى ذلك، حمل معسكر دبي أخبارا سارة للمدرب كاراسكو الذي وصلت عائلته إلى هناك بعد أن طالب منذ فترة بالسماح لهم بالدخول إلى الكويت، لكن ظروف السفر واغلاق المطارات حالت دون ذلك.
 
الانباء
شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها