الإثنين 21 يونيو
8:23 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

الأبيض يختتم استعداداته لمواجهة تشرين غداً

الخميس 20 مايو

يختتم فريق الكويت لكرة القدم تدريباته مساء اليوم في الأردن؛ استعداداً لمواجهة تشرين السوري غدا في مستهل مشوار الفريقين في كأس الاتحاد الآسيوي ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا شباب الأمعري الفلسطيني، والفيصلي الأردني المستضيف.

واستهل الكويت تدريباته في عمان، أمس، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني غونزاليس على إزالة حالة الإجهاد التي يعانيها الفريق من جراء المشاركات المتتالية في الدوري الممتاز خلال الفترة الأخيرة.

وحرص الجهاز الإداري للأبيض بقيادة رئيس البعثة عادل عقلة على شد أزر اللاعبين، مطالباً إياهم بضرورة تغيير الصورة الباهتة التي ظهر عليها الفريق في الموسم الحالي، مؤكدا لهم ان الأبيض حضر إلى الأردن من أجل حجز بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة.

ومن المقرر ان يشهد تدريب الأبيض اليوم التركيز على خطة المباراة، إلى جانب الاستقرار على التشكيلة الأساسية.

على الجانب الآخر، أبدى مدرب تشرين السوري ماهر بحري الذي سبق له أن تولى مهمة الفحيحيل، احتراماً كبيراً لفريق الكويت، مؤكداً أن الأبيض يضم نخبة من اللاعبين المميزين ويملك سجلا حافلا في البطولة الآسيوية.
وشدد على أن تحقيق فريقه نتيجة إيجابية في مستهل منافسات البطولة يمنح تشرين دفعة معنوية كبيرة لحجز بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة.

واعترف بحري في تصريحات بأن تشرين تنقصه الخبرة والثقة بالبطولات الكبيرة عطفاً على مشاركته الأولى خارج سورية، معرباً عن ثقته باللاعبين ورغبتهم في تحقيق إنجاز كبير أمام فريق بحجم الكويت الذي سبق أن حقق اللقب في 3 مناسبات.

 

الجريدة

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها