الإثنين 10 مايو
7:04 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

السعودية: القبض على 4 مواطنين سرقوا 47 متجر ذهب

الثلاثاء 27 أبريل
أعلن المتحدث الإعلامي لشرطة العاصمة السعودية الرياض الرائد خالد الكريديس عن القبض على 4 مواطنين، رجلين وامرأتين من أصحاب السوابق، في العقدين الثالث والرابع من العمر، سرقوا 47 متجرا للذهب والمجوهرات.
 
وأوضح الكريديس أن السرقات تمت "بذات النمط والسلوك الإجرامي"، وتم كشف المتورطين فيها من خلال "المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها".
 
وقال إن النشاطات الإجرامية "تمثلت في سرقة المصاغات الذهبية من متاجر الذهب والمجوهرات، من خلال التحايل على العاملين فيها، والتصرف بها وبيعها لحسابهم الخاص".
 
وأضاف أن "قيمة المسروقات قدرت بمبلغ 300 ألف ريال سعودي (80 ألف دولار)، وذلك في مناطق الرياض ومكة المكرمة والشرقية وحائل والقصيم".
 
قال المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض الرائد خالد الكريديس إنه "بعد ورود بلاغ من مقيمة باكستانية الجنسية، عن تعرضها للاعتداء والسلب، تمكنت الجهات الأمنية من تحديد هوية الجاني والقبض عليه، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر".
 
وأشار إلى أنه "ضبط بحوزتهم المركبة المستخدمة في تنفيذ جرائمهم بعد أن غيروا لوحات التسجيل الخاصة بها لتضليل الجهات الأمنية، وعثر بحوزتهم على مواد مخدرة، وجرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة".
شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها