الأحد 24 أكتوبر
11:55 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

رئيس «يوفنتوس»: دوري السوبر الأوروبي لم يعد موجوداً

الأربعاء 21 أبريل

اعتبر أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الايطالي أن مشروع الدوري السوبر الاوروبي الانفصالي الذي أطلقه 12 من كبار أندية القارة لا يمكن أن يبصر النور بعد انسحاب الاندية الانكليزية الستة، الثلاثاء، وفق ما نقلت وكالة «فرانس برس» عن مقربين له.

وردًا على سؤال عما إذا كان «الدوري السوبر سيتوقف بدون الأندية الإنكليزية»، أكد المصدر الذي فضّل عدم الكشف عن هويته حقيقة ذلك، علمًا أن أسهم بطل إيطاليا تراجعت بنسبة 12 في المئة في بورصة ميلانو بعد انهيار المشروع، الأربعاء.

وتحت الضغط الهائل من المشجعين، السياسيين والمسؤولين الكرويين المحليين والقاريين والدوليين، اتخذت أندية الدوري الممتاز ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال وتشلسي وتوتنهام، قرار العدول عن المشاركة في المخطط الذي وصفه رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة السلوفيني ألكسندر تشيفيرين بـ«الانشقاقي».

وفي مقابلة نشرتها صحيفة «ريبوبليكا» اليوم الأربعاء، لكنها أجريت قبل إعلان الانسحاب الإنكليزي، واصل رئيس يوفنتوس أحد مؤسسي هذا المشروع الى جانب الاسباني النافذ فلورنتينو بيريس رئيس ريال مدريد «هناك ميثاق دم بين أنديتنا، سنمضي قدمًا. يملك المشروع فرصة نجاح بنسبة مئة في المئة».

وتابع «كرة القدم لم تعد رياضة بل هي قطاع صناعي يحتاج الى الاستقرار».

 

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها