الإثنين 10 مايو
6:53 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

«الجنائية»: ضبط 32 زبوناً في مقاهٍ بـ«العارضية الصناعية» خلال «الحظر»

الثلاثاء 20 أبريل

قال مصدر أمني أن قطاع الأمن الجنائي قام بشن حملة مفاجئة بالتنسيق مع بلدية الكويت على عدد من المقاهي في منطقة العارضية الصناعية التي تستقبل الزبائن بشكل سري وعبر أبواب سرعان ما تغلق، وتم ضبط 32 زبونا، وجرى توقيف عمال المقاهي، وجار التحقيق معهم وسط ترجيحات بإبعادهم عن البلاد، على أن تتخذ الإجراءات القانونية بحق المواطنين لمخالفة قرار مجلس الوزراء بشأن التجمعات.

واستنادا الى مصدر أمني، فإن معلومات وردت الى قطاع الأمن الجنائي عن قيام عدد من المقاهي في منطقة العارضية الصناعية بفتح أبوابها في الفترة من خلال أبواب خلفية، وان تلك المقاهي يقدم فيها كل شيء.

وأضاف المصدر: صدرت التعليمات بالتأكد من صحة تلك المعلومات، وبعد ثبوت صحتها تم التنسيق مع بلدية الكويت وتنفيذ الحملة التي امتدت لساعات وضبط الزبائن والعمال، حيث تبين أن تلك المقاهي تحرص على استقبال الزبائن المعتادين والمعروفين لديهم بعد اتصالات هاتفية فيتم فتح الأبواب خلسة ومن ثم العمل في أضواء خافتة.

وأكد المصدر أن مثل هذه الحملات لن تتوقف، محذرا من مخالفة قرارات مجلس الوزراء في هذه المرحلة، لافتا الى أن جميع المقاهي التي تمت مداهمتها جرى إغلاقها وتحرير محاضر بمخالفتها للاشتراطات الفنية.

 

الانباء

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها