الجمعة 07 مايو
7:56 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر كونا

ثلاثة مرشحين في ثاني أيام التقدم للانتخابات التكميلية البرلمانية عن الدائرة الخامسة

الجمعة 16 أبريل
الكويت - 16 - 4 (كونا) -- تقدم ثلاثة مرشحين إلى إدارة شؤون الانتخابات التابعة لوزارة الداخلية الكويتية اليوم الجمعة بطلبات ترشحهم للانتخابات التكميلية البرلمانية عن الدائرة الخامسة (2021) وذلك في ثاني أيام فتح باب الترشح.
والمرشحون الثلاثة هم طلال فهد الدبوس وماجد لافي العتيبي وخالد سريع الهاجري ليصبح بذلك إجمالي عدد المرشحين منذ فتح باب الترشح يوم أمس 7 مرشحين.
وقال المدير العام للإدارة العامة للشؤون القانونية بوزارة الداخلية العقيد الحقوقي الدكتور صلاح الشطي في تصريح صحفي إن استقبال طلبات الترشح سيستمر في مقر إدارة شؤون الانتخابات حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم السبت الموافق 24 أبريل الجاري خلال ساعات العمل الرسمية من الساعة ال10 صباحا إلى ال30ر1 ظهرا.
وأوضح الشطي أنه يتعين على كل من تقدم بطلب ترشحه للانتخابات التكميلية التوجه إلى مخفر شرطة العدان لتسليم طلب ترشحه واستلام إيصال يفيد بذلك.
واستدرك قائلا "على من يرغب في التنازل من المرشحين التوجه إلى مخفر شرطة العدان ليقدم طلبا بخط يده لتتم إحالة الطلب إلى إدارة شؤون الانتخابات" مبينا أن "آخر يوم للتنازل سيكون قبل 7 أيام من يوم الانتخاب الذي يصادف 22 مايو".
كانت إدارة شؤون الانتخابات التابعة لوزارة الداخلية فتحت أمس الخميس باب الترشح للانتخابات التكميلية للدائرة الخامسة وسط تقيد بالاشتراطات الصحية. (النهاية) م ي / م ص ع
اقرأ على الموقع الرسمي
شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها