الجمعة 07 مايو
6:24 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر كونا

وزير الخارجية يبعث رسالة تهنئة لسمو أمير البلاد بمناسبة حلول شهر رمضان

الإثنين 12 أبريل
الكويت - 12 - 4 (كونا) -- بعث وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح اليوم الاثنين رسالة تهنئة الى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك هذا نصها: "سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أمير دولة الكويت السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم ونيابة عن بناتكم وأبنائكم منتسبي وزارة الخارجية أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على سموكم وأنتم ترفلون بأثواب الصحة والسعادة وعلى وطننا العزيز بالنماء والرخاء والرفعة.
وفي الوقت الذي نبارك لسموكم حفظكم الله ورعاكم بهذه المناسبة العطرة فإننا نتضرع الى المولى العلي القدير أن يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا وأن يعيد هذا الشهر الفضيل على وطننا العزيز وشعبنا الكريم وعلى أمتينا العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات مغتنمين هذه الأيام المباركة لنرفع أكف الضراعة للباري عز وجل أن يدفع هذه الغمة عن بلدنا العزيز والإنسانية جمعاء وأن يفيء على وطننا الغالي من فيض الائه وجزيل نعمه أمنا لا يبلي ورخاء لا ينفذ وعزا لا يتبدد وأن يحفظكم سندا للكويت العزيزة وذخرا لأهلها الأوفياء.
وكل عام وسموكم رعاكم الله بخير،،، ابنكم د. أحمد ناصر المحمد الصباح وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء". (النهاية) ن ف ع
اقرأ على الموقع الرسمي
شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها