الأحد 19 سبتمبر
1:14 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

مقال يجب أن يقال.. بقلم: أنوار التنيب

الأربعاء 07 أبريل

نوابنا الأفاضل .. 

هذه أسئلة مباشرة أضعها بين أيديكم، بعد أن شربنا معكم القهوة وقدمتم لنا الضيافة مع كثير من الأدب والإحترام ... 

لماذا جعلتم إخوتنا من ذوي الاحتياجات الخاصة للتفكير بالخروج من منازلهم والاعتصام للمطالبة بحقوقهم المعطلة والمغفول عنها وهم في غنى عن ذلك؟؟

لماذا جعلتموهم يضطرون للوقوف بالساعات أمام مجلس الأمة رغم ما يجدونه من عبء ومشقة  وأذى بسبب الحالة الصحية التي يعانون منها والتي أنتم أدرى بها، بسبب تقاعس بعضكم والتقليل من أهمية مطالبهم التي وعدتموهم بها بابتساماتكم العريضة؟!

الأولى بكل مسؤول أن يقدم لهم حقوقهم ويوفر لهم احتياجاتهم من دون مطالبة أو الركض وراء المسؤولين أو الخروج باعتصامات أو المقابلات الإعلامية لأنها باختصار (حقوقهم) !!

وليس لأحد فضل أو منة عليهم كمواطنين لا يريدون سوى أن تتحقق مطالبهم لينعموا بالراحة والاستقرار حالهم كحال أي إنسان على هذه الأرض.

والمعضلة الأكبر هي أننا نجد (بعض)من يفترض بهم أن يقوموا على شؤونهم ويوفرون لهم احتياجاتهم الحياتية المهمة؛ هم من يعطلون تلك الحقوق ويعرقلون المساعي لتحقيقها لأسباب مخفية يعلم بها رب العالمين، والأولى بمن اختار أن يكن يد العون لهم أن يكن بقدر الثقة التي أولت له، ويكون كفء لتحمل المسؤولية،  وأن يعف أخوتنا ذوي الاحتياجات الخاصة من الاضطرار للخروج لمجلس الأمة أو التفكير بالاعتصام في ساحة الإرادة لينتبه النواب إليهم ومدى الضرر الواقع عليهم لأن المسؤولين ليسوا مسؤولين كما يجب أو كما ينبغي.

أيها النواب الأفاضل، شكرا لضيافتكم ولكن يفترض أن نذكركم قبل الخروج من مكاتبكم بأننا في بلد الانسانية !!

 

*كاتبة ومؤلفة

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها