الإثنين 12 ابريل
4:17 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

النائب البنغلاديشي يتراجع عن أقواله.. ويؤكد رشوة المتهمين

الأحد 28 مارس
تراجع النائب البنغلاديشي عن أقواله التي كان قد أدلى بها سابقا أمام محكمتي أول درجة والاستئناف بعدم علاقته مع مسؤولين حكوميين، مؤكدا أنه قام بمنح المتهمين في القضية أموالا على سبيل الرشوة مقابل تسهيل معاملاته.
 
وقال «م.ش» خلال جلسة محاكمته اليوم أمام هيئة محكمة الاستئناف، إنه اضطر لدفع مبالغ مالية وشيكات لقياديي وزارة الداخلية وهيئة القوى العاملة ورجل أعمال رغم وجود تعاملات تجارية تجمعه بقيادي «القوى».
 
واستمعت المحكمة لمرافعة دفاع المتهمين في القضية خلال جلسة مطولة استمرت قرابة ست ساعات، أكدوا فيها براءة ساحة موكليهم من الاتهامات المسندة إليهم، مقررين وجود تعاملات تجارية بين موكليهم والمتهم الأول «النائب البنغلاديشي».
 
وقررت هيئة المحكمة حجز الدعوى للحكم في 26 أبريل المقبل، والتفتت عن طلبات قدمها دفاع المتهمين بإخلاء سبيلهم، وبذلك يستمر حجزهم حتى موعد الجلسة المقبلة.
 
وكانت محكمة الجنايات قد أصدرت أواخر يناير الماضي حكمها بالدعوى، حيث قضت بحبس النائب البنغلاديشي وقيادي وزارة الداخلية والقيادي بهيئة القوى العاملة ورجل أعمال لمدة 4 سنوات مع الشغل والنفاذ وتغريمهم متضامنين مليونا و 900 ألف دينار.
 
يذكر أن المتهم الأول «البنغلاديشي» ومحاسبه يواجهان تهما عدة أبرزها الاتجار بالبشر وغسيل الأموال، فيما يواجه آخرون، وهم نائبان ومسؤولان، تهم تلقي رشاوى لتخليص معاملات شركته.
 
الانباء
شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها