الإثنين 12 ابريل
6:23 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

وفاة مواطنة في مستشفى مبارك بعد تناولها خمور محلية

الخميس 18 مارس

قضت فتاة كويتية نحبها في مستشفى مبارك، جراء تناولها خموراً محلية الصنع، وذلك بعد إيصالها من شخص مجهول إلى مستشفى خاص، وجار البحث والتحري عنه.

وروى مصدر أمني تفاصيل الواقعة، وقال إن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن تعرض مواطنة لحالة إغماء، وتم نقلها من قبل شخص مجهول إلى أحد المستشفيات الخاصة، إلا أن مسؤولي المستشفى وبعدما اتضح أن حالتها خطرة، سارعوا بطلب الطوارئ الطبية وتم نقلها إلى مستشفى مبارك».
وتابع المصدر الأمني «بإجراء الفحوصات على الفتاة التي اتضح أنها مواطنة، ثبت أنها تناولت مواد سائلة غير طبيعية، ونظراً لخطورة حالتها أُدخلت على الفور العناية المركزة، وأجريت لها عملية غسيل، وتبين من التحليلات أن المادة التي احتستها عبارة عن مشروب محلي».

وأضاف المصدر الأمني أن «الفتاة فارقت الحياة في وقت لاحق، وسجلت قضية أحيلت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية للتحري والتوصل إلى هوية الشخص الذي قام بإيصالها إلى المستشفى، ومعرفة مصدر المشروب المحلي والمكان الذي تناولته فيه، حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية، خصوصاً أن الواقعة ليست الأولى، إذ سبق أن أُدخلت فتاتان، قبل شهر العناية المركزة، جراء التصرف ذاته، وأصيبت إحداهما بعمى موقت، فيما توقف قلب الأخرى».
الراي

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها