الأحد 11 ابريل
9:27 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

«التربية»: وقف رواتب المعلمين العالقين في بلدانهم الذين غادروا خلال عطلة منتصف العام

الثلاثاء 02 مارس

أعلن الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان عن اتخاذ اجراءات لوقف رواتب المعلمين العالقين في بلدانهم من الذين غادروا خلال عطلة منتصف العام الدراسي الحالي، موضحاً أنه تم طلب حصر أسمائهم من المناطق التعليمية التابعين لها.

وقال السلطان في نشرة عممها اليوم، أنه «نظراً لبدء دوام العاملين للفصل الدراسي الثاني بمختلف المراحل التعليمية يرجى التكرم بالتعميم على جميع مراكز العمل لديكم لحصر أسماء العاملين غير الكويتيين، الذين لم يباشروا العمل في الفصل الدراسي الثاني، وكانوا على رأس عملهم حتى نهاية الفصل الأول من العام الدراسي الحالي 2020/2021»، مشيراً إلى ضرورة «أن تكون البيانات بالكشوف تشمل اسم الشخص، والرقم المدني، والتخصص، ومركز العمل، والجنسية، والمنطقة التعليمية، وسبب الانقطاع».

وشدد على أهمية مخاطبة جهات الاختصاص لدى المناطق التعليمية وديوان الوزارة لوقف الراتب، في حال اكتمال مدة انقطاعهم للفترة القانونية المنصوص عليها بالقرار رقم 41 لسنة 2006، والالتزام بتنفيذ كافة اللوائح والنظم لهذا الشأن وتعميمات الخدمة المدنية بشأن العالقين خارج البلاد.

وأكد السلطان على ضرورة تزويد قطاع التعليم العام بنسخة ورقية مجمعة معتمدة من الرئيس المباشر والمنطقة التعليمية، إضافة إلى نسخة إلكترونية بهذه البيانات، ليتسنى متابعة الأمر مع القطاعات ذات الاختصاص.


الجريدة

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها