الثلاثاء 13 ابريل
9:57 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

أكثر من نصف مليون طالب يبدأون الفصل الثاني.. الاثنين المقبل

السبت 27 فبراير
يدشن بعد غد الاثنين أكثر من نصف مليون طالب وطالبة الفصل الدراسي الثاني بعد توقف دام لمدة شهر ونصف الشهر قضوها في عطلة نصف العام الدراسي.
 
واستعدت وزارة التربية جيدا بقطاعاتها المختلفة حيث أجرى قطاع التعليم العام تعديلا على خطة التعليم بالنسبة للصفوف الثلاثة الابتدائية الأولى، بعد أن تقرر أن تكون الدراسة لهم متزامنة وليس كما كانت في الفصل الأول دروسا مسجلة، ليكون هناك تفاعل بين الطالب والمعلم. وحددت وزارة التربية مواعيد دوام الإدارات المدرسية حيث يبدأ دوام المرحلة الثانوية من الساعة: 9.30 صباحا وحتى الساعة: 2.30 ظهرا والمرحلة المتوسطة من الساعة: 8.00 صباحا وحتى الساعة: 1.00 ظهرا ومرحلة رياض الأطفال من الساعة: 8.00 صباحا وحتى الساعة: 12.00 ظهرا.
 
أما المرحلة الابتدائية فسيتم تقسيم العمل على فترتين تكون الفترة الصباحية: (من: 8:00 صباحا، وحتى 1:00 ظهرا والفترة المسائية من 2:45 ظهرا، وحتى: 5:45 مساء) وبالنسبة للإدارة المدرسية (مدير ـ مدير مساعد ـ الهيئة الإدارية والمعاونة) سيتم تقسيم الدوام بينهم بالتناوب بين الفترتين الصباحية والمسائية.
 
وتبذل إدارة الخدمات العامة بوزارة التربية بقيادة مديرها فهد الحيان جهودا جبارة في توفير جميع الخدمات للمدارس بالمناطق التعليمية المختلفة حيث تسابق الزمن لتنفيذ برنامجها حسب ماهو مخطط له.
 
الاثنين
شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها