السبت 27 فبراير
5:54 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

نواب: #انتحار_طفل_بدون دليل على الحالة المأساوية التي وصلت إليها هذه الفئة.. ولابد من معالجة القضية

الثلاثاء 23 فبراير

قال النائب صالح الشلاحي انه في القلب غصة بسبب الخبر المؤسف عن انتحار طفل بدون وهذه مأساة حقيقية في دولة الإنسانية لا بد من معالجتها بتوفير حياة كريمة لهذ الفئة وعدم ظلمها.

اما النائب مرزوق الخليفة فقال: انتحار طفل "بدون" يعيش حياة الجحيم في ظل حصار تفرضه الدولة على أسرته يعني أن الحكومة شريكة في قتله وعليها أن تدفع الثمن وتحاسب، وباذن الله ستحاسبون بالقانون والدستور.

وبدوره النائب فرز الديحاني قال: تكرار انتحار المواطنين البدون سيفجر قنبلة موقوتة خسائرها لن تنتهي إلا بإلغاء الجهاز المركزي وانهاء القيود الامنية وتجنيس المستحقين وتوفير الحياة الكريمة لهذه الفئة.


بينما النائب أحمد الحمد قال: انتحار طفل من أهلنا الكويتيين البدون دليل على الحالة المأساوية التي وصلت إليها هذه الفئة بعد المعاناة واليأس وانعدام أي أفق للتغيير في المستقبل ، وسأقوم مع النواب الذين يتبنون القضية بالإجراءات التي تكفل سرعة حسم هذا الملف.

بدوره قال النائب ثامر السويط: نحن لم نقتل الطفل ، اطلاقاً..فقط طاردناه في المدرسة والمستشفى والمرور والجوازات والجهاز المركزي والشارع وأغلقنا في وجهه كل أبواب الحياة..ثم أعطيناه حبل مشنقة صغيرا فلا حول ولا قوة إلا بالله.

 

 

 

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها