الإثنين 08 مارس
3:23 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

1620 شخصاً تلقوا اللقاح في مستشفى الفروانية الأسبوع الماضي

الثلاثاء 23 فبراير

أعلن مستشفى الفروانية تلقي 1620 شخصا من الطواقم الطبية والعاملين في منطقة الفروانية الصحية، للتطعيم ضد مرض "كوفيد 19" خلال الأسبوع الماضي.

وأكد المستشفى عبر حسابه على "تويتر" أن حملة التطعيم بدأت 14 فبراير الجاري ومازالت مستمرة، مشددا على أن "حماية طاقمنا الطبي أولوية".

وأوضح أن عيادات التطعيم للعاملين في المستشفى مقسمة لتستوعب نحو 60 شخصا في الساعة، مشيرا إلى أن ساعات العمل في مركز التطعيم في المستشفى مقسمة على فترتين صباحية ومسائية من 7:30 صباحا حتى 7:30 مساء من الأحد وحتى الخميس.

وذكر أن القاعة مجهزة بجميع الطواقم الطبية والهيئات التمريضية وموظفي الاستقبال للقيام باللازم وتقديم المشورة والإرشادات لكل العاملين في منطقة الفروانية الصحية.

يذكر أن مستشفى الفروانية أعد جدولاً بالتطعيمات للكوادر الطبية، حيث انطلقت الحملة في يومها الأول بتطعيم أطباء الباطنية والعناية المركزة والتخدير وقسم الطوارئ وأطباء قسم الأطفال والأطفال الخدج، والعاملين في فرق "كوفيد 19"، أعقبها تطعيم أطباء قسم الجراحة العامة والعيون والأنف والأذن والحنجرة والنساء والتوليد والجلدية والطب الطبيعي وأطباء وفنيي قسم التصوير الطبي والمختبر واختصاصي العلاج الطبيعي والعاملين في قسم الصيدلية والتعقيم وأطباء الأسنان والعاملين في مراكز الرعاية الصحية الأولية من الأطباء البشريين والأسنان والتمريض، والعاملين في قسم التغذية والهيئة التمريضية ومركزي طب الأسنان وإسعاف الفروانية.

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها