الثلاثاء 02 مارس
3:52 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

حفيد يهدّد «جدّه» بتصفيته بـ «الكلاش» في حولي

الخميس 11 فبراير

 

تسبب خلاف عائلي في أن يقدم شاب على تهديد شخص في مقام جده بأن أرسل إليه رسائل على الواتساب تضمنت صراحة أنه عازم على تصفيته بكلاش وإلحاق الضرر بأبنائه.

الشاب ولدى التحقيق معه اعترف بما صدر عنه لكنه أكد أن الرسائل التي أرسلها جاءت في لحظة انفعالية ولحظة طيش، أقوال الشاب تم عرضها على المبلّغ لربما يتراجع عن البلاغ الذي سجله لكنه رفض بإصرار، طالبا أن يأخذ القانون مجراه.

وحول تفاصيل القصة، قال مصدر أمني ان مواطنا من مواليد 1973 تقدم الى أحد مخافر محافظة حولي وأبلغ عن تعرضه لإساءة استخدام هاتف من قبل حفيد أخته وهو من مواليد 1988، حيث توعده بالقتل بواسطة الكلاش والتعدي على أبنائه لخلافات سابقة.

وعلى اثر البلاغ تم تسجيل قضية وإحالة الملف الى «المباحث الجنائية» بعدما قام المبلغ بتفريغ الرسائل الواردة إليه، ومن ثم قام رجال المباحث باستدعاء المدعى عليه، الذي بمواجهته بالرسائل أكد صحة ما نسب إليه لكنه نفى أنه كان بصدد تنفيذ تهديده، مشيرا إلى أنه تلقى شكوى من جدته تشتكي إليه أخاها فقام بالاتصال على شقيق جدته، وحينما تجاهل اتصاله أرسل إليه عدة رسائل على «الواتساب» تحمل تهديدا فقط، وتمت إحالة ملف القضية إلى جهة الاختصاص.

 

الانباء

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها