الخميس 06 مايو
1:15 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

سينغ أقام في مطار شيكاغو طوال 3 أشهر هرباً من «كورونا»

الأربعاء 20 يناير

ذكرت محطة «ايه بي سي نيوز» الأميركية ان أجهزة الأمن في مطار أوهير ب‍شيكاغو ألقت القبض على رجل كان يقيم في محطة الركاب بالمطار طوال 3 أشهر.

وكشفت المحطة عن ان الرجل الأميركي الجنسية ويدعى «أديتيا سينغ» كان يتجول في المحطة عندما اقترب منه موظفان في شركة طيران «يونايتد» وطلبا منه إبراز بطاقة هويته. وقدم لهما الرجل البالغ 36 عاما بطاقة عمل تبين انها تعود لأحد المديرين في المطار الذي كان قد أبلغ عن فقدانها في 26 أكتوبر الماضي.

وتبين من التحقيقات مع الرجل انه كان قد وصل الى المطار في رحلة من لوس أنجيليس بتاريخ 19 أكتوبر الماضي وأنه قرر عدم العودة الى كاليفورنيا بسبب خشيته من الإصابة بكوفيد-19. ويبدو انه كان يعتمد في طعامه على ما يقدمه له المسافرون.

ومما زاد في غرابة هذه الحالة ان الرجل كان يقيم في جزء من المطار يتمتع بإجراءات أمنية مشددة. ولكن يبدو انه كان يستخدم البطاقة المفقودة لكي يتجول بحرية في أرجاء المكان.

وكشفت التحقيقات عن أن الرجل يحمل شهادة ماجستير في الضيافة وانه عاطل عن العمل ويقيم مع زملاء له في لوس أنجيليس. وكما هو متوقع أثارت القضية تساؤلات حول متانة الإجراءات الأمنية في أحد المطارات الكبرى في البلاد، كما انها سببت إحراجا للأجهزة المسؤولة عن تأمين سلامة المسافرين حتى وان ثبت ان الرجل لم يكن يشكل أي تهديد. وبانتظار موعد محاكمته، سيبقى سينغ قيد التوقيف إلا إذا تمكن من تأمين مبلغ 1000 دولار الذي حدده القاضي ككفالة لإطلاق سراحه. ولكن في كل الأحوال بات محظورا عليه دخول المطار بانتظار نتائج المحاكمة.

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها