الثلاثاء 13 ابريل
10:17 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

حملات أمنية تسفر عن ضبط 48 مستهتراً و39 حدثاً و33 مطلوباً

الإثنين 11 يناير

واصل قطاع المرور والعمليات بـ"الداخلية" تنفيذ الحملات الأمنية المرورية، وملاحقة المستهترين ومرتكبي المخالفات الجسيمة، والتي تعرض حياة مستخدمي الطريق للخطر.

وأوضح مصدر أمني  أن الحملات التي تمت بتعليمات مباشرة من وكيل الوزارة المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، وبمتابعة ميدانية من القادة الأمنيين، أسفرت عن تحرير 36 ألفا و332 مخالفة مرورية، وحجز 32 مركبة، و25 دراجة نارية، وإحالة 48 مخالفا إلى نظارة حجز الإدارة العامة للمرور، وإحالة 39 حدثاً إلى نيابة الأحداث، وضبط 11 مركبة مطلوبة للجهات الأمنية والقضائية، و33 شخصا مطلوبا للإدارة العامة للتنفيذ الجنائي وإدارة التنفيذ المدني.

وأضاف المصدر أن اللواء الصايغ عقد اجتماعاً مع القيادات المعنية بالمحافظات، وطالبهم بشن حملات على المستهترين في مختلف مناطق البلاد، خصوصا التي تشهد ازديادا في عمليات الاستهتار والرعونة، التي تعرض حياة مستخدمي الطريق للخطر، وتسبب إزعاجا للمواطنين والمقيمين.

وبينت الإحصائية الصادرة عن قطاع العمليات المرورية أن إدارة العمليات المرورية احتلت المرتبة الأولى في تسجيل عدد المخالفات التي بلغت 8636، تلتها "مرور محافظة العاصمة" بمخالفات عددها 6362، وفي المرتبة الثالثة إدارة مرور حولي بـ6345، ومن ثم "مرور محافظة الأحمدي" بـ4776، تلتها إدارة مرور محافظة الجهراء بـ4570 مخالفة، ومن ثم محافظة الفروانية بـ2947، تلتها إدارة مرور مبارك الكبير بـ 1895 مخالفة.

وأظهرت الإحصائية أن رجال دوريات المرور تمكنوا من ضبط 39 حدثاً يقودون مركبات دون الحصول على رخصة قيادة، فتمت إحالتهم إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية- إدارة شرطة الأحداث، تمهيدا لإحالتهم إلى نيابة الأحداث.

 

 

الجريدة

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها