السبت 06 مارس
7:55 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

عبدالله الدبيس: والدي أوقف الجرعات الكيماوية بسبب وضعه الصحي

الإثنين 04 يناير

كشف الممثل الشاب عبدالله الدبيس عن تدهور حالة وصحة والده الفنان والمذيع صادق الدبيس الذي يرقد حالياً في المستشفى الأميري، حيث إنه كان قد بدأ رحلة علاجه من مرض السرطان في غشاء البطن في سبتمبر من العام 2019، لكنه توقف عن الخضوع للجلسات الكيماوية قبل أشهر ماضية.

وقال الدبيس : «منذ أكثر من شهرين لا يستطيع والدي تناول الطعام أو الشراب بشكل طبيعي أبداً (عايش على الدريبات) وأيضاً على تناول المسكنات من أجل تهدئة الألم الكبير الذي يسببه له مرض السرطان، ولا ننسى أيضاً أنه رجل مصاب بمرض السكري، (وضعه الصحي كلش) لكننا مؤمنون بالله تعالى، وننتظر الفرج والرحمة من رب العالمين».

وتابع عبدالله: «في الفترة الماضية، أصيب والدي بفيروس كورونا عندما كان يجري فحوصاته استعداداً لإجراء عملية استئصال الورم السرطاني، لكن بفضل من الله استطاع التغلّب عليه والشفاء منه. لكنه اليوم ما زال يعاني من أمراض أخرى عدة تمنعه من مواصلة العلاج الكيماوي الذي توقف عنه منذ أشهر ماضية، والأطباء - جزاهم الله خيرا - يحاولون بجهد أن تعود كل من وظائف الكلى والكبد للعمل بشكل جيد حتى يتسنى له الأكل والشرب كما كان في الماضي وأيضاً أن تعود له صحته وعافيته، لذا اليوم لا يحتاج منكم والدي سوى الدعاء الخالص بأن يمنّ الله عليه بالشفاء العاجل».

 

«الراي»

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها