الخميس 26 نوفمبر
1:26 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

الجهراء بـ 10 لاعبين يهزم الفحيحيل بثنائية

الجمعة 20 نوفمبر

تغلب الجهراء على الفحيحيل 2-1 في المواجهة التي جمعتهما على ستاد محمد الحمد بنادي القادسية مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري stc «التصنيف» لكرة القدم، ليرفع الجهراء رصيده إلى 9 نقطة من 6 مواجهات، فيما بقي الفحيحيل على رصيده السابق بـ 9 نقاط من 7 مباريات.

سارت أحداث الشوط الأول بين الفحيحيل والجهراء على غير المتوقع، حيث كانت الأفضلية الميدانية أغلب فترات الشوط لـ «الأشاوس»، مع هجمات متقطعة للجهراء اتخذت من الكرات الطويلة والعرضية طريقا نحو مرمى محمد الصعب حارس الفحيحيل.

ونفذ سلمان بورمية تسديدة ثابتة لكنها علت العارضة (18)، وهدد جاكوب ديبوي هو الآخر مرمى الجهراء، لكن تسديدته مرت بجانب القائم الأيمن للحارس فواز الدوسري (22)، وكانت أفضل فرص الفحيحيل واسهلها لمحمد نعيم الذي انفرد تماما بالحارس لكنه أهدرها (27).

وتحصل أبناء «القصر الاحمر» على فرصتين، ابعد الحارس محمد الصعب الأولى بصعوبة عن مرماه (39)، في حين لم يجد طريقا لإغلاق المرمى أمام المنفرد بهجمة عكسية من منتصف الملعب فايز الظفيري الذي اسكنها على يمينه مسجلا هدف التقدم لفريقه (44).

ولم يتأخر مدرب الفحيحيل ظاهر العدواني في إضافة بصمته التكتيكية سعيا لإدراك التعادل، ليقوم بثلاثة تبديلات دفعة واحدة مع بداية الشوط الثاني، حيث أشرك حسين علي وفواز الرشيدي وجاسم كرم، ليفرض مزيدا من الأفضلية التي تحصل عليها في الشوط الأول، ولم ينتظر «الأشاوس» كثيرا لتعديل النتيجة بعد مجهود جيد لسلمان بورمية من الجهة اليسرى الذي سجل على يمين فواز الدوسري (62)، وزادت متاعب «الجهراوية» بعد حصول عبيد رافع على البطاقة الصفراء الثانية ليغادر الملعب.

ومن كرة رأسية اعاد محترف الجهراء اداما فريقه للتقدم مجددا (73)، معيدا سيناريو الشوط الأول، وسعى الفحيحيل جاهدا لتعديل النتيجة مجددا، لكن صلابة دفاع الجهراء وضيق الوقت لم يسعفاه للتعديل.

أدار المباراة سعد الفضلي وانذر من الجهراء عبيد رافع في الشوط الأول وطرده بالاصفر في الثاني، وانذر سلمان بورمية ولويز فرنانديز ومحمد عبدالهادي من الفحيحيل.

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها