الخميس 26 نوفمبر
12:47 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

4 مباريات في ختام الجولة الـ 7 من دوري «التصنيف» اليوم

الجمعة 20 نوفمبر

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة السابعة من دوري stc «التصنيف» بإقامة أربع مباريات ستحدد مواقع الفرق في المقدمة والمراكز المتأخرة، ويدخل القادسية المتصدر بـ 15 نقطة في مواجهة قوية مع السالمية الذي يمتلك 9 نقاط على ستاد الصداقة والسلام، ويلتقي النصر المنطلق بـ 11 نقطة مع الصليبخات المتأخر برصيد 4 نقاط على ملعب مبارك العيار بالجهراء، كما يخوض الكويت الذي جمع 9 نقاط لقاء سهلا مع اليرموك الأخير الخالي رصيده من النقاط على ستاد صباح السالم، فيما يتنافس الفحيحيل بـ 9 نقاط مع الجهراء وفي رصيده 6 نقاط على نقاط المباراة في ملعب محمد الحمد.

منو يفوز؟

غالبا ما تكون مواجهة القادسية والسالمية ذات قيمة فنية لا تخلو من الأهداف والشد والجذب مهما كان مركزاهما، ويدخل الأصفر المواجهة متسلحا بالصدارة التي لم يتخل عنها منذ البداية وعثرته الوحيدة كانت أمام خصمه اللدود العربي «2-3»، ويستند المدرب الأسباني بابلو فرانكو على مجموعة متجانسة قادرة على تنفيذ خطته، ويغيب عنه اليوم مهاجمه البرازيلي لوكاس غاوتشيو للإصابة.

أما السالمية فيسعى لتعويض خسارته من النصر في الجولة الماضية كي لا يبتعد كثيرا عن المراكز المتقدمة، ومن المتوقع ان يعود اليه اليوم حارسه أحمد عادي، فيما يواصل البرازيلي اليكس ليما غيابه للإصابة.

العنابي باغتهم

باغت النصر «العنابي» الفرق وتقدم للمركز الثاني من 5 مباريات بعدما فاز في ثلاث مباريات وتعادل في اثنتين، وهو مع الكويت الوحيدان اللذان لم يتعرضا للخسارة، وقاد المدرب أحمد عبدالكريم فريقه بشكل جيد وحقق فوزا مستحقا على السالمية في الجولة الماضية رغم الاصابات التي داهمت الفريق وفي مقدمتهم الليبي سالم المسلاتي، فيما يسعى الصليبخات الى تحقيق الفوز بعدما تأخر ترتيبه.

الأبيض والإصابات

كثرت الإصابات والغيابات في صفوف الكويت حيث يغيب عنه اليوم يوسف ناصر وجمعة سعيد ولم تتأكد مشاركة الحارس حميد القلاف والمدافع رامي بدوي، في حين سيعود مدافعه فهد الهاجري بعد الإيقاف، وستكون مهمة الأبيض أمام اليرموك أسهل من سابقاتها ولكن بالطبع ليست مضمونة.

وفي مباراة الفحيحيل والجهراء فإن الأول يتطلع لتعويض نقاطه الثلاث التي خسرها من الشباب في الجولة الماضية «1-2»، ومثله الجهراء الخاسر من القادسية بنفس النتيجة.

 

الانباء

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها