الأحد 11 ابريل
9:29 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

الأزرق يهزم نادي الكويت بـ «ثلاثية» ويلتقي خيطان اليوم

الإثنين 16 نوفمبر

فاز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على الكويت بثلاثة أهداف لهدف في المباراة الودية التي جمعتهما أمس.

أحرز أهداف الأزرق شبيب الخالدي (هدفين) في الدقيقتين 9 و42، وبدر المطوع في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، وللأبيض فيصل زايد من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 27.

دانت الأفضلية للأزرق في الشوط الأول، بعد أن اعتمد كاراسكو على تشكيل غلب عليه الطابع الهجومي.

وجاء الشوط الثاني سجالا بين الفريقين دون تفوق واضح لأحدهما، لا سيما في ظل التغييرات التي أجراها المدربان، فقد دفع كاراسكو 10 تغييرات دفعة واحدة في الدقيقة 65 بنزول ‏سيف الحشان ورضا هاني وفواز عايض وخالد شامان وبندر بروسلي وعلي عتيق وأحمد إبراهيم وأحمد الزنكي وحمد القلاف وحمد حربي، مع الإبقاء على عبدالغفور فقط.

وفي السياق نفسه يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع خيطان في الساعة 7.00 من مساء اليوم على استاد ناصر العصيمي، ضمن استعداداته لمواجهتي استراليا والأردن المقرر لهما يومي 25 و30 من شهر مارس المقبل، في ختام منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الىسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

وبمباراة اليوم ينهي الأزرق فترة التدريبات الحالية التي جاءت في "فيفا دي" وانطلقت يوم التاسع من الشهر الجاري على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، تحت قيادة المدرب الأسباني كاراسكو الذي تولى مهمة تدريب الفريق مؤخرا.

خرج اللاعب طلال الفاضل من حسابات كاراسكو بعد تعرضه لشد قوي في العضلة الأمامية، حيث تم استبعاد اللاعب، من مباراة اليوم إضافة إلى مباراة الأمس، مع وضع برنامج علاجي له تحت اشراف الجهاز الطبي للأزرق بقيادة طبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالمجيد البناي.

يذكر أنه تم استبعاد اللاعبين عبدالله عمار وخالد صباح وخالد عجاجي وبندر السلامة إلى جانب طلال فاضل بداعي الإصابة.

وستكون الفرصة سانحة في مباراة اليوم أمام كاراسكو لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في لقاء الأمس أمام الكويت، مع الدفع باللاعبين الذين يم يشاركوا أمام الأبيض.

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها