السبت 28 نوفمبر
11:46 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر كونا

وكيل (الداخلية) الكويتي يتفقد مقر تسجيل مرشحي انتخابات (أمة 2020)

الأربعاء 28 أكتوبر
الكويت - 28 - 10 (كونا) -- قام وكيل وزارة الداخلية الكويتي الفريق عصام النهام صباح اليوم الأربعاء بجولة تفقدية لمقر تسجيل المرشحين لانتخابات مجلس الأمة 2020 في مدرسة خولة المشتركة للبنات في منطقة الشويخ للتأكد من سلامة سير عملية تسجيل المرشحين والمرشحات للانتخابات التي ستجري في 5 ديسمبر المقبل.
واستمع الفريق النهام أثناء الجولة إلى شرح مفصل من مدير الإدارة العامة للشؤون القانونية بوزارة الداخلية العقيد حقوقي صلاح الشطي حول آلية التسجيل وطرق تطبيق الاشتراطات الصحية والتنسيق القائم بين وزارة الداخلية والجهات الحكومية المعنية بهدف ضمان سهولة وسلامة عملية تسجيل المرشحين والمرشحات لتلك الانتخابات.
واطلع الفريق النهام على جميع الاستعدادات والتحضيرات التي اتخذتها وزارة الداخلية بمختلف قطاعاتها والجهات الحكومية المعنية للتأكد من إتمام المرشحين والمرشحات عملية التسجيل وفق الاشتراطات الصحية التي فرضتها السلطات الصحية لمواجهة جائحة كورونا (كوفيد-19).
ورافق الوكيل النهام في الجولة التفقدية مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية العميد توحيد الكندري. (النهاية) ج ي / ع ي س / ت ب
اقرأ على الموقع الرسمي
شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها