الأربعاء 28 أكتوبر
11:50 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

المشعان: هدفي تغيير عقلية لاعبي السالمية

الإثنين 12 أكتوبر

اعترف مدرب فريق السالمية لكرة القدم محمد المشعان بصعوبة المهمة مع السماوي، في اشارة إلى ضيق الوقت، وارتباط الفريق بمنافسة رسمية الخميس المقبل أمام كاظمة في الدوري.

وكان المشعان، قد قاد التدريب الأول للسماوي أمس الأول، بعد ان تسلم المهمة خلفا للمدرب سلمان عواد، بعد أن اعتذر الأخير عن عدم استكمال مشواره مع الفريق.

وقال المشعان إنه يتطلع لتغيير عقلية الفريق السماوي، ليكون منافسا على جميع البطولات، وليس في أوقات متفرقة كما كانت هي الحال في السنوات الماضية.


وأضاف انه يدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه بعد توليه مهمة أحد أكبر الفرق في الكويت، مشيدا بالدعم الذي تلقاه، والثقة من اعضاء مجلس الإدارة ورئيس جهاز الكرة الشيخ تركي اليوسف.

وكشف مدرب السالمية الجديد، عن رغبته في منح الشباب فرصة في الوقت الحالي وأثناء مباريات دوري التصنيف، ليكونوا إلى جانب عناصر الخبرة ذخيرة كبيرة قادرة على المنافسة بعد الانتقال إلى الدوري الممتاز.

وخلال التدريب الأول للسماوي، الذي شهده العديد من أعضاء مجلس الإدارة، حرص الجهاز الفني على الاجتماع باللاعبين، إذ حرص المشعان على شرح استراتيجيته للمرحلة المقبلة، مطالبا اللاعبين بالتركيز والعمل بجد من أجل التجهيز للموسم الجديد على أفضل ما يكون.

ومن المقرر أن يستكمل الجهاز الفني للسماوي الطاقم التدريبي خلال اليومين المقبلين، إذ يتطلع المشعان إلى استقطاب مدرب للياقة البدنية.

 

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها