الأحد 11 ابريل
9:57 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

الإتحاد الكويتي لكرة القدم يناقش اليوم توصية «المسابقات» الخاصة باللاعبين #البدون

الأربعاء 07 أكتوبر

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا في السادسة من مساء اليوم، لمناقشة الاستثمار داخل مقر الاتحاد، واعتماد بعض التعديلات التي أُجريت أخيرا على لوائح اللجان العاملة، من بينها لائحة المسابقات للموسم الرياضي المقبل (2020-2021).

ومن المنتظر أن يناقش مجلس الإدارة في اجتماعه، توصية لجنة المسابقات الخاصة بالسماح للأندية بتسجيل لاعبي فئة غير محددي الجنسية من دون حدٍّ أقصى، بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على مشاركتهم مع المنتخبات الوطنية حال إقامتهم في البلاد التي سيلعبون لمنتخباتها لمدة لا تقل عن خمس سنوات بشكل متواصل. وكذلك سيناقش المجلس توصية قيد لاعبَين اثنين في قائمة كل نادٍ من مواليد الكويت، والذين يحملون جنسيات دول أخرى.

وسيشهد الموسم الجاري تسجيل عدد محدود من اللاعبين من فئة غير محددي الجنسية، نظرا لقلة الأعداد في الوقت الحالي، بعد أن حدَّد مجلس إدارة الاتحاد الأسبق مشاركة محدودة جداً لهؤلاء اللاعبين، على أن يتم تسجيل عدد أكبر في المراحل السنيَّة التي يوجد بها عدد أكبر من اللاعبين. مع الوضع في الاعتبار أن "المسابقات" ناقشت ملف اللاعبين من فئة غير محددي الجنسية من تلقاء نفسها، وليس بناءً على مقترح أحد الأندية.

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها