الثلاثاء 20 أكتوبر
11:17 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

السيسي يؤكد أهمية دفع العمل الدولي لاستئناف المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين

الخميس 17 سبتمبر

أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أهمية دفع العمل الدولي في الوقت الراهن نحو استئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي بهدف التسوية العادلة والشاملة للقضية الفلسطينية وفق ثوابت المرجعيات الدولية.
وذكر الناطق باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي في بيان، اليوم الخميس، أن ذلك جاء خلال لقاء الرئيس السيسي مع رئيس الكونغرس اليهودي العالمي رونالد لاودر.
من جانب آخر، أكد السيسي استراتيجية العلاقات بين مصر والولايات المتحدة، مشددا على اهمية تعزيز أطر التعاون الثنائي المتبادل لتطوير هذه العلاقات في جميع المجالات «في ظل ما تشهده المنطقة من تحديات تفرض المزيد من التنسيق والتشاور المنتظم بين البلدين خاصة فيما يتعلق بدفع جهود التوصل لحلول سياسية للأزمات التي تموج بها المنطقة الى جانب مواجهة خطر الارهاب والفكر المتطرف».من جهته أشاد لاودر وفقا للبيان «بتميز» العلاقات التي تجمع مصر والولايات المتحدة على مختلف الأصعدة.
وثمن في هذا الإطار دور مصر في «ارساء السلام والاستقرار في الشرق الأوسط والتصدي للإرهاب والفكر المتطرف» وكذلك «الجهود المقدرة» للرئيس السيسي في «تعزيز قيم التسامح والسلام والتعايش المشترك».

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها