الجمعة 29 مايو
5:47 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

الإمارات تعلن تسجيل 941 إصابة و6 حالات وفاة بفيروس كورونا

الأربعاء 20 مايو

عقدت حكومة الإمارات اليوم الإحاطة الإعلامية الدورية في إمارة أبوظبي للوقوف على آخر المستجدات والحالات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد في الدولة، تحدثت خلالها الدكتورة آمنة الضحاك الشامسي، المتحدث الرسمي عن حكومة الإمارات.. عن مستجدات الوضع الصحي والحالات المرتبطة بمرض كوفيد19.

وقالت الدكتورة آمنة الضحاك إن توسيع نطاق الفحوصات مستمر، حيث تم إجراء 43732 فحصا جديدا، كشفت عن 941 إصابة جديدة بمرض كوفيد19 وبذلك يصل إجمالي الحالات إلى 26,004 حالة إصابة، وهذا العدد يشمل كافة الحالات التي تتلقى العلاج، وكذلك الحالات التي تماثلت للشفاء، والوفيات.

وأعلنت الدكتورة آمنة الضحاك خلال الإحاطة الإعلامية عن ارتفاع عدد حالات الشفاء في الدولة إلى 11809حالات، بعد تسجيل 1018حالة شفاء جديدة لمصابين بفيروس مرض كوفيد19 وتعافيها التام ، من أعراض المرض وتلقيها الرعاية الصحية اللازمة.

كما تم خلال الإحاطة الإعلان عن 6 حالات وفاة، ليصل عدد الوفيات المسجلة في الدولة 233 حالة، وتقدمت الدكتورة آمنة بخالص العزاء والمواساة لذوي المتوفين وأسرهم ، وتمنياتها لذويهم بالصبر والسلوان، ومع هذه الحالات يصبح عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد والتي ما زالت تتلقى العلاج 13,962 حالة .

 

وكالة الأنباء الإماراتية 

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها