الأربعاء 08 ابريل
11:08 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

رسالة مؤثرة من رئيس ريال مدريد في مواجهة فيروس كورونا

الأربعاء 18 مارس

أرسل رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، رسالة لأعضاء فريقه ولأعضاء النادي، وللشعب الإسباني في الفترة الصعبة التي تعيشها البلاد حاليًا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضح بيريز في رسالته عبر الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت: "أعزائي أعضاء النادي الملكي، في البداية أتمنى أن تكونوا أنتم وعائلاتكم على ما يرام، في مواجهة تلك الظروف الصعبة التي يمر بها العالم، أعرب عن النادي وكل من يحبه عن تضامننا مع العائلات التي عانت من الوباء بشكل مباشر، ونتمنى أن يتجاوزوا تلك المحنة وذلك الألم".

وأضاف بيريز: "اتخذنا في ريال مدريد كافة الإجراءات اللازمة لمنع تفشي الفيروس، والجميع التزم بالقانون وتوصيات مسؤولي الصحة، شرعنا في تعليق النشاط الرياضي بأكمله، سواء التدريبات أو المباريات، وكذلك سنغلق مكاتب خدمة الأعضاء ومتحف سانتياغو برنابيو، وكذلك تم إلغاء أنشطة مؤسسة ريال مدريد".
وأكد رئيس ريال مدريد: "الآن هو الوقت لنكون أقوياء ومتحدين ومتمسكين بقيمنا التي كان لها دورًا هامًا على مدار 118 عامًا منذ أن تأسس النادي، يجب أن نؤكد على قيم التضامن، ونلتزم بتعليمات السلطات المسؤولة، وقبل كل هذا يجب البقاء في المنزل".

وواصل: "سنلبي احتياجات الأعضاء من خلال مكتب خدمة الأعضاء عبر الإنترنت، أرغب في أن أشكركم جميعًا على تفهمكم، ريال مدريد لم يستسلم أبدًا، وهذا يجسد مشاعر الملايين حول العالم".

واختتم: "سنتغلب سويًا على ذلك التحدي الضخم، أرسل لكم ولعائلاتكم، أطيب تمنياتي حافظوا على أنفسكم وأتمنى أن نلتقي قريبًا ونستأنف حياتنا الطبيعية، سنفعل ذلك سويًا، وأنا أثق أننا سنستمتع مجددًا ريال مدريد بنفس الشغف القديم".

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها