الأربعاء 08 ابريل
12:11 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

الإنسانية أولًا.. أندية إيطاليا واللاعبين يتبرعون لمواجهة تفشي فيروس كورونا

الأربعاء 18 مارس

نشرت وسائل إعلام إسبانية أن العديد من نجوم كرة القدم في الدوري الإيطالي، وكذلك العديد من الأندية الإيطالية، قاموا بلفتات إنسانية، في ظل الجهود المبذولة لمكافة فيروس كورونا المستجد.
وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى بعض اللاعبين والأندية تبرعوا للمستشفيات وغيرها، بسبب فيروس "كوفيد-19" الذي أودى بحياة المئات في إيطاليا، التي تعد الأكثر تضررًا في القارة العجوز من الفيروس المنتشر.
وأضافت الصحيفة أنه من بين هؤلاء الأندية يوفنتوس وإنتر ميلان، بالإضافة لبعض اللاعبين مثل جوسيب إليسيتش نجم فريق أتالانتا، وليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس، ولورينزو إنسيني نجم نابولي.
يوفنتوس والإنتر وبارما وصناديق التبرع
خصصت بعد الأندية الإيطالية مثل إنتر ميلان واليوفي وبارما صناديق تبرعات للجماهير، كما قام الإنتر بالتبرع بنصف مليون يورو للأبحاث الطبية ليساهم في اكتشاف العلاج، وأيضًا تبرع بـ 300 ألف كمامة.
بونوتشي وإنسيني.. الإنسانية تتجلى
تجلت معاني الإنسانية في تبرع الثنائي ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس، بمبلغ وصل إلى 120 ألف يورو، لمستشفى تورينو، لمواجهة تفشي المرض، بالإضافة لتبرع إنسيني نجم نابولي بـ 100 ألف يورو، لمستشفى مدينته التي تقع في جنوب إيطاليا، وطالب الجميع بالمشاركة في التبرعات.

إيليسيتش يقدم أغلى ما لديه
قدم اللاعب جوسي إيليستش نجم فريق أتالانتا الجائزة الأغلى في مسيرته التي حصل عليها، وهي عبارة عن كرة "السوبر هاتريك" التي حصل عليها، عندما سجل 4 أهداف مع فريقه في مرمى فالنسيا في إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، لمستشفى بييرغامو تقديرًا لجهود الأطباء والممرضين.

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها