الأربعاء 19 فبراير
1:40 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

مجلس الأمة يسقط بالإجماع اتفاقية "تنفيق العائدات" النفطية... حدث في مثل هذا اليوم

الأحد 26 يناير

السادس والعشرون من يناير

-------------------------

1961 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر القانون الخاص بالمطبوعات والنشر ويضم 45 مادة نصت الاولى منها على أن حرية الطباعة والكتابة والنشر مكفولة في حدود هذا القانون.
1965 - مجلس الأمة يسقط بالإجماع اتفاقية (تنفيق العائدات) النفطية التي عرضتها شركات النفط الأجنبية الكبرى حيث رأى المجلس انها اتفاقية تبخس حق البلد المنتج للنفط وتعطي الشركات مبالغ اكثر مما تستحق.
1985 - وزارة الخارجية توقع اتفاق مقر مع المركز العربي للوثائق والمطبوعات الصحية تنظم وضع المركز باعتبار الكويت مقرا له.
1987 - مؤتمر القمة الإسلامي الخامس يختتم اعماله التي استمر أربعة أيام بمشاركة ملوك ورؤساء وأمراء ورؤساء حكومات وممثلي 44 دولة عربية وإسلامية ودولية.
1999 - غرق القاطرة (بيان) التابعة لشركة نفط الكويت في ميناء الأحمدي بعد ارتطمت بالميناء ودون وقوع خسائر في الارواح حيث تقدر قيمتها بثلاثة ملايين دينار.
2010 - وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تشهر اتحاد المحامين الكويتيين بهدف رعاية شؤون أصحاب المكاتب والدفاع عن مصالحهم وتنظيم مهنة المحاماة.
2011 - مجلس الامة يوافق على اقتراح بقانون في شأن الحقوق المدنية والاجتماعية للمرأة الكويتية.
2013 - بيت الزكاة يعلن عن تقديم 606ر13 مليون دينار للمقيمين بصورة غير قانونية في الكويت خلال عام 2012. 2018 - وفد الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة يسلم مساهمة الكويت بقيمة مليونين و 397 ألف دولار إلى عدد من برامج وصناديق ووكالات الأمم المتحدة المتخصصة دعما لأعمالها وجهودها في جميع المجالات.

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها