الإثنين 08 مارس
5:57 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

محمد خلف الشمري يكتب | مترو الكويت ! 

الخميس 02 يناير

الخبير : حد سأل عليا وانا مش موجود ؟.
الشايب : انت وين كنت مابقا احد ما سال عنك ؟!.
الخبير : كنت بأخذ لفه حلوه على العالم بالريموت كنترول مره ومره ثانية بالموبايل بتاعي .. عموما يا حاج أنا أحسن شخصيه عدت عليكوا في 2019 قول ماتتكسفش لانه مفيش داعي للإنكار قول اعترف مفيش داعي للشكر والذي معاه .
الشايب : الله يقطع سوالفك ذكرتني بالحكمة اللي تقول لاتصير مثل صحن الصين اللي من اي طقه ينكسر خلك مثل المواطن الكويتي اللي صاير مثل جدر الضغط من تحت نار ومن فوق ضغط وقاعد يصفر .
الرجل : يا حليلكم والله ونستونا !.. وهالحين جينا على الجد أمس باخر ايام السنه جتنى صورة قصاصة ورق من احدى الجرايد المحلية تاريخها يعود الي 2012/9/26 وكان العنوان فيها المترو يغطي الكويت بالكامل في عام 2020 وذكر بالتفاصيل انه يفوق مساحة مترو دبي بمرة ونص ويامحاسن ( الحلو ) الصدف واللآلئ ان اليوم دخلنا عام 2020 !.
الشاب : يا الله صباح خير !.. فعلا قمة التفائل والانبساط لما تقعد الصبح على خبر سعيد صالح مثل هذا !.. مترو بالكويت 2020 شى رائع فعلا ؟.. الله يوفق ربعنا على إعداد المشاريع الورقية مترو حق منو يوبا ( عندكم زقاير ) ؟!.. انتم ماعندكم خبر ان كل من هب ودب عنده ليسن وسيارة ؟.. يابن الحلال احنا أحسن ناس نقوم بدراسات وافكار وتمر السنوات ولا نشوفها على ارض الكويت و للاسف نشوفها في الدول الشقيقه المجاوره ( الله يهنيهم ) !.. ما اقول الا اللهم ادم علينا نعمة الأمن والامان ( وعيش التموين والكورن فلكس ) والخير والبركه واحفظ الكويت من التقلبات السياسيه الداخليه والخارجيه .
المعاق : الظاهر ان اهل الديوانية نظرهم على قدهم ؟!.. يا عيال الحلال مشروع المترو شغال بالكويت من تحت لتحت لمصلحة شخص ما متمكن من كم سنه شنهو انتم ماتدرون ؟!.. الجميع طارت عيونهم ومرسوم على محياهم علامات تعجب واستنكار وشجب من فيدات الجامعة العربية !.. ليش انتم ماشفتوا الباصات اللي لونها احمر ( هذا هو المترو المزعوم ) اللي غزت الكويت بغفلة من عيون باصات النقل العام الزرق ( المأسوف على شبابها ) التى طعنت بظهرها غدرا الضحى من النهار !.
المتمولس : افتونا يا اهل الفتوى هل يجوز وضع بابا غنوج مع ام علي في ثلاجة واحده ؟.. وفي هذة الاثناء رفع على مسامعنا الشيخ زغلول اذان الظهر .

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها