الثلاثاء 18 فبراير
3:09 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

"أزرق الهوكي" يستعد لتصفيات الاولمبياد الشتوية في الصين

الخميس 31 أكتوبر

اعلن نادي الالعاب الشتویة الكویتي عن مشاركة منتخب الكویت لھوكي الجلید للرجال في التصفیات المؤھلة لدورة الألعاب الأولمبیة الشتویة ال24 المقرر اقامتھا في (بكین) في 2022.
وقال رئیس النادي فھید العجمي في تصریح صحفي ان منتخب الھوكي سیشارك بالتصفیات التي ستنطلق في ال7 من نوفمبر المقبل في مدینة (ھانیان) الصینیة ضمن مجموعة تضم الى جانب الكویت منتخبات ھونغ كونغ وتایلاند والصین تایبیھ مبینا ان فریقین سیتأھلان للاولمبیاد فقط.
واكد العجمي استعداد وجاھزیة لاعبي المنتخب لخوص منافسات التصفیات التي لن تكون سھلة في ظل قوة المجموعة التي ستشارك معھا معربا عن املھ ان یقدم اللاعبون مستوى ممیز في ھذا الاستحقاق المھم.
وذكر ان ادارة الفریق عمدت الى اشراك عدد من اللاعبین الشباب في صفوف المنتخب في ھذه التصفیات لاكتساب الخبرات مع وجود عدد من اللاعبین الكبار الذي یحتاجھم الفریق مشیدا بروح اللاعبین واصرارھم على تقدیم مستوى متمیز.
واشار الى ان نادي الالعاب الشتویة الكویتي ملتزم بالمشاركة في التصفیات كونھ عضوا في الجمعیة العمومیة للاتحاد الدولي لھوكي الجلید التي تنظم التصفیات تحت إشراف كامل منه.
ولفت الى ان التصفیات تشكل فرصة جیدة للاعبین لا سیما صغار السن منھم لاكتساب خبرات مھمة من خلال اللعب مع ھذه المنتخبات القویة. 

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها