الخميس 27 فبراير
9:17 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

منافسة شرسة بين بدر المطوع وسيرجو راموس على لقب عميد لاعبي العالم

الإثنين 09 سبتمبر

اعترف اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، قائد ومدافع منتخب إسبانيا، بأنه وضع هدفًا جديدًا مع الماتادور الإسباني، بعد أن عادل رقم الأسطورة إيكر كاسياس في عدد المباريات الدولي بـ 167 مباراة، وأصبح الأكثر مشاركة في تاريخ "لا روخا".
وأوضح لاعب ريال مدريد بأنه يرغب في أن يصل للمباراة رقم 200 له بقميص منتخب إسبانيا، ليصبح عميد لاعبي العالم على المستوى الدولي.
وفاز المنتخب الإسباني أمس الأحد، على نظيره جزر فاروه بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لـ "يورو 2020".
وأكد راموس في تصريحات صحفية: "بعد كل تلك الأعوام، تمكنت من معادلة رقم كاسياس، أفضل حارس مرمى في تاريخ إسبانيا، هذا الأمر استثنائي بالنسبة لي، وهو صديقي، ولكن طموحي ليس له حدود، والأرقام القياسية خلقت لكي يتم تحطيمها، وأرغب في أن أحقق المزيد".
وواصل الإسباني: "أنا أشعر بأنني ما زلت جيدًا، وهدفي الجديد هو تخطي اللاعب المصري الذي يعد عميد لاعبي العالم وأن أصل للمباراة رقم 200".
ويقصد راموس الأسطورة المصري أحمد حسن الملقب بـ "الصقر" والذي يعد عميد لاعبي العالم حاليًا بـ 184 مباراة دولية مع منتخب مصر.

منافسة شرسة

يذكر ان بدر المطوع نجم المنتخب الوطني يسعى لانتزاع لقب عميد لاعبي العالم هو الآخر بعد وصوله لرقم 171 مباراة دولية، لينافس راموس الذي لعب 167 مباراة دولية وهناك اللاعب العماني احمد مبارك صاحب 170 مباراة دولية، وما زال اللاعبون الثلاثة يلعبون لمنتخباتهم، ما يعني أن المنافسة ستكون شرسة لانتزاع الرقم العالمي من النجم المصري أحمد حسن صاحب الـ 184 مباراة دولية.

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها