الإثنين 08 مارس
6:00 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

بالڤيديو والصور | التفاصيل الكاملة لانقطاع الكهرباء في برج الحمرا

الأحد 30 يونيو

إضغط هنا للمشاهدة

 

حدث خلل فني مفاجئ ما أدى إلى قطع التيار الكهربائي عن أجزاء من منطقة شرق، ومنها أعلى مبنى في الكويت (برج الحمرا) الرابض في قلب العاصمة الكويت، ويجري العمل على إصلاح الخلل وإعادة التيار، لكن المفاجأة هي غياب مولدات كهربائية احتياطية تعمل لتشغيل المبنى عند انقطاع التيار، وإن كانت متواجدة، فلماذا لم يتم الاستعانة بها حتى عودة التيار.

أزمة كهرباء في أعلى مبنى بالكويت
وتعطلت بعض القطاعات الوزارية في برج الحمراء بسبب انقطاع الكهرباء بالبرج وخروج جميع الموظفين في البرج، كما في الصور المرفقة. 

ونوهت شركة الحمراء العقارية بأنه على السادة عملاء ومرتادي برج الحمراء للأعمال يرجى العلم أن هناك عطل فني في محطة الكهرباء المغذية للبرج و وزارة الكهرباء تعمل جاهدة لحل هذا الخلل الفني وهذا للعلم والحيطة، انه عودة التيار ستكون بعد أربع أو خمس ساعات.

 

 

انحشار عدد من الأشخاص

وقال مدير إطفاء العاصمة انه وردت بلاغات عن انحشار عدد من الأشخاص في أحد مصاعد برج الحمرا جراء توقفه إثر تأثر المجمع بانقطاع للتيار الكهربائي، وتم إخراجهم بسلام.
على صعيد متصل تعمل فرق الطوارئ بوزارة الكهرباء على إصلاح خلل في محطة التحويل الرئيسيّة "المقوعA" ما أدى إلى انقطع التيار الكهربائي عن أجزاء من منطقة شرق بما فيها مجمع الحمراء. 

 

 

وزارة الكهرباء في سبات عميق
ورغم انقطاع التيار في المنطقة، وتعطل عمل عديد من الجهات الحكومية في برج الحمرا، لم ترد بيانات أو تعليقات رسمية من وزارة الكهرباء بهذا الشان على الفور، حيث إن آخر تغريدة لها من 18 ساعة، كما في الصورة التالية.

 

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها