الثلاثاء 02 يونيو
8:51 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

مفاجأة.. تشيلسي يحدد سعر إدين هازارد ويوافق على رحيله لريال مدريد

الثلاثاء 15 يناير

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن شرطه الوحيد للموافقة على بيع النجم البلجيكي إدين هازارد، أحد أهم أهداف فريق ريال مدريد الإسباني في الفترة الماضية.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي وافقوا على بيع النجم الأول للفريق اللندني في نهاية الموسم الجاري، وذلك في حالة طلب البلجيكي الرحيل، لنادي ريال مدريد.

وأوضحت صحيفة «تليجراف» الإنجليزية اليوم الثلاثاء، أن تشيلسي اشترط دفع مبلغ يقدر بـ 100 مليون جنيه إسترليني أي حوالي 112 مليون يورو، لكي يوافق على رحيل البلجيكي إدين هازارد.

وأضافت الصحيفة الإنجليزي أن إدارة البلوز، أعلمت فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أنه في حال قرر هازارد الرحيل فلن يقبلوا بأقل من هذا المبلغ للموافقة على بيعه.

وواصلت الصحيفة أن النجم البلجيكي يرغب في معرفة ما إذا كان تشيلسي سيقدم له عرضًا كبيرًا للتعاقد معه خلال الصيف المقبل أم لا، لاسيما بعد المرونة التي أبداها مسؤولو تشيلسي في الموافقة على رحيله.

وكان هازارد أعرب في العديد من المواقف السابقة رغبته المستميتة في الانتقال إلى ريال مدريد، وارتداء قميص الفريق الملكي، الذي يعد بمثابة حلم الطفولة بالنسبة له.

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها