الإثنين 20 يناير
11:20 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

برشلونة يقدم مدربه الجديد لوسائل الإعلام.. والتعليق الأول من كيكي سيتين

الثلاثاء 14 يناير

قدم نادي برشلونة الإسباني رسميًا، المدير الفني الجديد للفريق كيكي سيتين، اليوم الأربعاء، بعد إقالة إرنستو فالفيردي، أمس الإثنين.

وكانت إدارة النادي الكتالوني قررت إقالة إرنستو فالفيردي بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدفين، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكان النادي الكتالوني، أعلن رسميًا مساء أمس الإثنين، تعيين كيكي سيتين حتى نهاية شهر يونيو لعام 2022، وقدمه اليوم لوسائل الإعلام، برفقة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.

وقال بارتوميو في المؤتمر الصحفي: "أشكر كيكي على قبول هذا التحدي، حيث أن تولي تدريب فريق بحجم برشلونة ليس سهلًا، ومن دواعي سروري أنه هنا".

وكشف بارتوميو عن سبب إقالة فالفيردي موضحًا: "ديناميكية الفريق لم تكن الأفضل بالرغم من أن النتائج كانت ممتازة، كنا على اتصال دائم به لتطوير تلك الديناميكية، قمنا بالتغيير الآن لأننا وصلنا لمنتصف الموسم ونحتاج لدم جديد وديناميكية جديدة للتتويج بالدوري ودوري الأبطال وكأس الملك".

التعليق الأول من سيتين

ومن ناحيته قال كيكي سيتين: "أشكر برشلونة على منحي تلك الفرصة، لم أحلم يومًا بأن أكون هنا، هذا اليوم خاص بالنسبة لي، سأحاول أن أنقل للاعبين الحماس والثقة التي أملكها، أنا أعرف جيدًا أنني سأتعامل مع أفضل لاعبي العالم، وسأحاول بذل قصارى جهدي".

وتابع: "تحدثت مع اللاعبين وكان هذا الاتصال الأول بيننا، نحن نستعد للمرحلة الجديدة، العديد من الأمور في أسلوب اللعب الخاص بي هم يعرفونها جيدًا، برشلونة سيواصل طريقة وسنحسن كل ما نستطيع تحسينه".

وأكد كيكي: "هدفي هو التتويج بكل ما يمكن الفوز به، ليس هناك طريق آخر إلا أن نحسن دائمًا من أنفسنا، ونلعب بشكل جيد، والتي تعد هي الطريقة المثالية للفوز".

واختتم: "اليوم قدت التدريبات الجماعية بتواجد أفضل لاعب في العالم - ليونيل ميسي -، وزملائه، أنا لا أعرف كيف أعبر عن هذا، تحدثنا سويًا، وكل ما أشعر به هو الانبهار والإعجاب الشديد".

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يعلق على هذا الخبر