الثلاثاء 10 ديسمبر
9:24 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

رئيس الوزراء: عمر هذه الحكومة في أحسن الأحوال سنة

الإثنين 02 ديسمبر

نوه سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد بأن للإعلام دورا مهما ولذلك سيكون لي لقاءات دورية مع وسائل الإعلام، مبينا ان الكويت بخير ولكن هذا لايعني التبذير وسوء الاستغلال مرفوض.
وأضاف خلال لقاء بثه تلفزيون الكويت بأنه حققنا شوطاً كبيراً في توزيع السكن ولدينا شراكات مع كوريا والصين من أجل المدن الذكية، مبينا أن هناك ترهلا اداريا ومقاومة لمتطلبات الحكومة الرقمية.

وتابع: "  العمل السياسي فيه "أخذ وعطا" ولكن ليس على حساب المال العام أو هضم حقوق المواطن."

وزاد: " عمر هذه الحكومة في أحسن الأحوال سنة وذلك ليس تهربا من المسؤولية لكن هذه حقائق يجب أن توضع في نصابها الصحيح ونحن نعول على التعامل مع الظروف ونعمل بطموح وإن كان يوما واحدا."
وأضاف: "  أفكر في مرحلتين الأولى تفعيل دور الجهات الرقابية وتسريع متابعة جميع القضايا والثانية إعادة هيكلة الحكومة لأن التشعب أصبح عائقا لأي عمل وأصبح بؤرة صالحة لحدوث الخلل."

وأضاف: نتألم للظروف التي يتعرض لها بيتنا الخليجي ونأمل أن يعود إلى سابق عهده، مبينا أن  حكمة قادتنا حققت بعض الخطوات على امل أن تستمر الخطوات لطي صفحة الخلاف الخليجي.
وأردف: القمة الخليجية في الرياض ستكون محطة ايجابية .. وهناك ثلاثة احداث ايجابية في الخليج واجتماع مجموعة العشرين في السعودية يتسع لمئة نشاط حيوي.
وأضاف: " اكسبو 2020 في دبي ..ما يعني ان العالم سيكون عندنا في المنطقة" وأن كأس العالم 2022 في قطر هو حدث كبير يجب أن نستفيد منه ومن بقية الاحداث الرئيسية."، مشيرا إلى أن  العالم كله سيأتينا إلى المنطقة ولابد من الاستفادة من ذلك.

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها