الخميس 12 ديسمبر
1:28 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

الكويت تشارك بمؤتمر يحضره رؤساء أجهزة أمنية وشخصيات دولية في المنامة

الجمعة 22 نوفمبر

أكد رئيس جهاز الأمن الوطني الكويتي الشيخ ثامر العلي الصباح اليوم الجمعة أهمية مؤتمر حوار المنامة في دورته ال15 الذي تستضيفه البحرين بمشاركة رؤساء الاجهزة الامنية وعدد من الشخصيات السياسية والاقتصادية لتبادل وجهات النظر إزاء اهم التحديات.
وأعرب الشيخ ثامر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) لدى وصوله البحرين عن شكره وتقديره لاستضافة مؤتمر المنامة لما له أهمية في تبادل وجهات النظر حول اهم القضايا الاقليمية والدولية متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.
و كان في استقبال الشيخ ثامر العلي والوفد المرافق له لدى وصوله البحرين سفير الكويت لدى البحرين الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح ورئيس جهاز الأمن الوطني البحريني الفريق عادل الفاضل.
وتبدأ اليوم فعاليات المؤتمر في دورته ال15 والذي تنظمه وزارة الخارجية البحرينية بالتعاون مع المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية وتستمر أعماله حتى 24 من الشهر الجاري.
ويشارك في (حوار المنامة) الذي تستضيفه البحرين سنويا عدد من رؤساء الاجهزة الامنية ورجال الأعمال والشخصيات الدولية والاقتصاديين والسياسيين والمفكرين الاستراتيجيين من دول العالم لتبادل وجهات النظر إزاء اهم التحديات.

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها