الخميس 12 ديسمبر
1:44 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

السالمية يلتقي كاظمة.. اليوم 

الأحد 20 أكتوبر

يلتقي السالمية مع كاظمة عند السابعة من مساء اليوم على استاد صباح السالم، في ختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل السالمية المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بفوزه على الشباب والتعادل مع العربي، في حين يحتل كاظمة المركز الرابع بثلاث نقاط، إثر فوزه على اليرموك، وخسارته أمام الكويت.

وتعتبر المباراة بالنسبة إلى الفريقين غاية في الأهمية، لاسيما أن البداية ورغم ما حصداه من نقاط لم تكن مقنعة، عطفا على الآمال المعلّقة على الفريقين في الموسم الحالي.

ويأمل السالمية أن تكون المباراة بداية جديدة، بعد أن أنهت إدارة النادي الجدل الدائر بشأن أزمة المحترفين، والمتعلقة بالمستحقات المالية لهم.

والمتابع لتدريبات الفريق في الفترة الماضية يدرك أن مهمة السماوي والجهاز الفني بقيادة الفرنسي ميلود حمدي لن تكون سهلة، وسط غيابات كثيرة شهدتها صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، وهو ما أدى إلى عدم انتظام التدريبات.

ويعوّل السماوي على كتيبة اللاعبين المحليين بصورة أكبر في مواجهة البرتقالي، لاسيما مساعد ندا، وفيصل العنزي، وبدر السماك، وفواز عايض، محمد الهويدي، وغيرهم، إلا أن الفريق يعاني غياب محمد الهدهود بداعي الإصابة بالرباط الصليبي.

في المقابل، فإن كتيبة المدرب بوريس بونياك في كاظمة كانت أكثر استقرارا في التدريبات، وبدت الرغبة أكبر في استغلال فترة توقّف الدوري لرفع معدلات اللياقة البدنية، وزيادة حالة الانسجام بين اللاعبين.

ويفتقد كاظمة قائد الفريق مشاري العازمي بداعي الإصابة، في حين تبدو الحالة الفنية لبقية اللاعبين في قمتها، لاسيما عمر الحبيتر المتألق مع الأزرق في المواجهة الأخيرة أمام تركمانستان، إلى جانب عبدالله الظفيري، وناصر فرج.

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها