الجمعة 17 يناير
9:20 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

كأس أمم إفريقيا| حامل اللقب يودع البطولة ونيجيريا إلى ربع النهائي

السبت 06 يوليو

نجح المنتخب النيجيري في الفوز على نظيره الكاميروني، اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، التي تقام في مصر.

وفازت النسور النيجيرية على الأسود الكاميرونية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة ماراثونية أقيمت على ملعب "الأسكندرية"، ليتأهل المنتخب النيجيري لربع نهائي البطولة الإفريقية.

وافتتح أوديون إيجالو أهداف اللقاء لنيجيريا في الدقيقة 19، وبعدها قام منتخب الكاميرون بـ "ريمونتادا مثيرة"، بعد تسجيل هدفين في الدقيقتين 41 و44، بأقدام ستيفان باهوكين وكلينتون موا نجي على الترتيب، لينتهي الشوط الأول بتقدم الكاميرون بهدفين.

ولكن بعدها قام منتخب نيجيريا بـ "ريمونتادا" هو الآخر، بعدما سجل هدفين في 3 دقائق أيضًا، حيث أضاف أوديون إيجالو الهدف الثاني له ولنيجيريا في الدقيقة 63، وسجل أليكس إيوبي الهدف الثالث لمنتخب نيجيريا في الدقيقة 66.

وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب النيجيري لربع نهائي كأس الأمم، برفقة كل من منتخب بنين ومنتخب السنغالي الذين تأهلوا حتى الآن.

ويترقب المنتخب النيجيري في ربع النهائي، الفائز من مباراة اليوم بين منتخب مصر صاحب الأرض ومستضيف البطولة، ومنتخب جنوب إفريقيا.

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يعلق على هذا الخبر