الأحد 08 ديسمبر
5:12 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

مجلس الأمة یوافق على تعدیل قانون الإجراءات والمحاكمات الجزائیة ...حدث في مثل هذا اليوم

الجمعة 07 يونيو

 1939 - مدرسة المباركیة تقیم مسرحیة (إسلام عمر بن الخطاب) بحضور حاكم الكویت الشیخ أحمد الجابر الصباح وجمع من المدعوین وأولیاء الأمور وشارك في التمثیل أساتذة وطلبة المدرسة وكان بینھم أمیر البلاد الراحل الشیخ جابر الأحمد الصباح.
1999 - شركة البترول الكویتیة العالمیة تشتري شبكة محطات الوقود البالغ عددھا 250 محطة من شركة (ارال) الألمانیة في بلجیكا.
2003 - اعلان الكویت العثور على أول رفات لأسیر كویتي وھو الأسیر سعد مشعل العنزي الذي اختطفتھ قوات النظام العراقي من الكویت في شھر نوفمبر عام 1990 وتم العثور على رفاتھ في المقبرة الجماعیة بمدینة السماوة قرب بغداد.
2010 - الرامي الكویتي فھید الدیحاني یحقق المیدالیة الذھبیة والمركز الأول في مسابقة (دبل تراب) لبطولة الجائزة الدولیة الكبرى التي أقیمت في مالطا بعد إصابتھ 194 طبقا من مجموع 200 طبق.
2011 - نادي كاظمة یتوج بطلا لمسابقة كأس سمو أمیر البلاد ال49 لكرة القدم للمرة السابعة في تاریخھ وذلك بعد فوزه أمام نظیره نادي الكویت بھدف دون مقابل.
2015 - منظمة الاغذیة والزراعة للامم المتحدة (فاو) تمنح الكویت جائزة تقدیریة لنجاحھا بتحقیق الاھداف الانمائیة للألفیة في مجال الأمن الغذائي.
2016 - مجلس الأمة یوافق على تعدیل قانون الإجراءات والمحاكمات الجزائیة وقانون العمل في القطاع الأھلي وقانون تنظیم مھنة الصیدلة.
2017 - الكویت توقع في خطوة استثنائیة غیر مسبوقة على اتفاقیة متعددة الاطراف لتنفیذ الاجراءات المتعلقة بالمعاھدات الضریبیة لمنع تآكل الوعاء الضریبي وتحویل الأرباح لتقوم على معالجة بعض العیوب في اتفاقیات تجنب الازدواج الضریبي وتم توقیع الاتفاقیة في مقر منظمة التعاون الاقتصادي والتنمیة في باریس.
2017 - أمیر الكویت الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح یزور الامارات ویلتقي الشیخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئیس دولة الإمارات وحاكم دبي وولي عھد أبوظبي الشیخ محمد بن زاید آل نھیان ثم یتبعھا بزیارة الي قطر حیث التقى الشیخ تمیم بن حمد آل ثاني أمیر قطر في اطار جھود الكویت لحل الازمة الخلیجیة.

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها