الأحد 08 ديسمبر
8:53 م

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

نتائج البريميرليغ.. وولفرهامبتون يقترب من المجد الأوروبي وساوثهامبتون يفلت من الهبوط

السبت 27 أبريل

استعاد فريق وولفرهامبتون آماله في العودة للمشاركة في البطولات الأوروبية للموسم المقبل، بعد الفوز على واتفورد اليوم السبت، بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الـ 36 لبطولة الدوري الإنجليزي.

وافتتح راؤول خيمينيز أهداف اللقاء لصالح الذئاب في الدقيقة 41، على ملعب "فيكاراج رود"، وتعادل أندري غراي لواتفورد في بداية الشوط الثاني، وأضاف غوتا الهدف الثاني للذئاب في الدقيقة 77.

ويحتل وولفرهامبتون المركز السابع في ترتيب جدول البريميرليغ برصيد 54 نقطة، ليقترب من التأهل للدوري الأوروبي.

ومن ناحية أخرى تجمد رصيد الدبابير في المركز الثامن بشكل مؤقت برصيد 50 نقطة.

وعلى الجانب الآخر تمكن فريق ساوثهامبتون من ضمان البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل، بعد التعادل مع بورنموث بثلاثة أهداف لمثلهما.

حيث سجل شين لونج الهدف الأول لساوثهامبتون في الدقيقة 12، وتعادل غوسلينغ في الدقيقة 20 لبورنموث، وأضاف ويلسون الهدف الثاني للقديسين في الدقيقة 32، وتعادل جيمس وارد في الدقيقة 55 لبورنموث، ليضيف تارغيت الهدف الثالث لبورنموث في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 86 تعادل ويلسون لصالح فريقه، ليصبح رصيدهم من النقاط، 38، في المركز الـ 16، وضمنوا البقاء بعد خسارة كارديف سيتي من فولهام، وأصبح رصيد بورنموث 42 نقطة يحتل بها المركز الـ 13.

أما فريق كارديف سيتي فأصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، بعد الخسارة بهدف من فولهام، سجله بابل في الدقيقة 79.

وسبق لفولهام وأن هبط رسميًا، حيث يحتل المركز الـ 19 برصيد 26 نقطة، أمام كارديف فيحتل المركز الـ 18 برصيد 31 نقطة.

وانتهت مباراة كريستال بالاس وإيفرتون بالتعادل السلبي، ليصبح رصيد كريستال بالاس 43 نقطة في المركز الـ 12، أمام إيفرتون فيحتل المركز الثامن مؤقتًا بـ 50 نقطة.

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها