السبت 14 ديسمبر
1:00 ص

رئيس التحرير : صلاح العلاج

ملك شركة دي أن أيه الكويتية للتجارة العامة

المصدر دروازة نيوز

بالأسماء والترددات | القنوات المفتوحة الناقلة لقمة #مانشستر_سيتي_ليفربول

الخميس 03 يناير


يحل نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ضيفا على نظيره فريق مانشستر سيتي، اليوم الخميس، في ختام مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" لموسم 2018-2019.

وتنطلق المباراة في تمام الحادية عشرة مساء على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزين، وسيتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2، ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف وخليل البلوشي، ويدير اللقاء تحكيميا انتوني تايلور.

ويمكن مشاهدة المباراة على قنوات أخرى مفتوحة، فهناك قنوات كثيرة مثل قناة idman المتوفرة عبر القمر الصناعي أذربيجان والحاصلة على حقوق الدوري الانجليزي قناة Georgia TV1 الرياضية الجورجية و قناة فارزيش سبورت الإيرانية التي تبث على الياه سات.

ويدخل ليفربول اللقاء منتشيا بفوزه الكبير في الجولة الماضية على حساب أرسنال، الذي يضم بين صفوفه المصري محمد النني، بنتيجة 5-1، وساعيا لتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة سلسة عدم الخسارة في الدوري الإنجليزي، حتى الآن، فضلا عن الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين السيتي، أقرب ملاحقيه، حيث يتصدر الريدز ترتيب البريميرليج، حاليا، برصيد 54 نقطة.

على الجانب الآخر، يدخل مانشستر سيتي اللقاء، متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، من أجل حصد الثلاث نقاط وتقليص الفارق بينه وبين الريدز إلى أربع نقاط فقط، خاصة أنه يحتل المركز الثاني حاليا، برصيد 47 نقطة، من 20 مباراة، حقق الفوز في 15 منها، وتعادل في اثنين وتلقى ثلاث هزائم، كما أن السيتيزين يدخل اللقاء بشعار لا بديل عن الفوز، إذ أن هذه المواجهة بالنسبة له لا تقبل القسمة على اثنين، إذا ما أراد المنافسة بقوة للحفاظ على لقبه.

 

 

شارك مع أصدقائك

التعليقات

التعليقات ادناه يتحمل مسؤوليتها كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي دروازة نيوز ولا نملك الرقابة المسبقة عليها